وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع مذكرتي تفاهم بين مركز التنمية بالجامعة الإسلامية وجمعية الخليج

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 10:36 )
غزة- معا- وقع مركز تنمية الموارد بالجامعة الإسلامية مذكرتي تفاهم مع جمعية الخليج التعليمية التربوية، وقد وقع المذكرتين عن المركز الدكتور أسعد أسعد –رئيس مركز تنمية الموارد، وعن الجمعية الدكتور هشام مهدي –رئيس مجلس الإدارة.

وحضر التوقيع على المذكرتين الأستاذ عبد الرؤوف برهوم –مدير دائرة صندوق الطالب، والأستاذ هاني أبو ثريا –المدير التنفيذي بجمعية الخليج التعليمية، والأستاذ ميسرة القيشاوي –منسق المشاريع بمركز تنمية الموارد.

وبخصوص المذكرة الأولى فهي تقدم منح دراسية لـ(28) طالب بقيمة (100) دولار لكل طالب، وهي منحة مقدمة من السيد محمد علي سعيد ويستفيد منها طلبة متضررون من الحرب، وبخصوص المذكرة الثانية فهي تشمل تقديم منحاً دراسية لـ(28) طالب بقيمة (100) دولار لكل طالب وهي منحة مقدمة من السيد محمد السيد، ويستفيد منها طلبة متضررون من الحرب.

وقد أثنى الدكتور أسعد على جهود المؤسسات والجمعيات والمحسنين الذين يولون اهتماماً بدعم مسيرة التعليم العالي، ومساعدة الطلبة على مواصلة دراستهم رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني. وأشار أن الإنسان هو رأس مال الشعب الفلسطيني مما يتطلب من الجهات المهتمة رعايته.