وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأنشطة التربوية تعقد اجتماعاً لمعلمي التربية الرياضية و الكشافة

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 18:52 )
غزة _ معا- عقد قسم الأنشطة التربوية اجتماعاً لمعلمي النشاط الكشفي والإرشادي في مدارس مديرية رفح في صالة المديرية و حضر الاجتماع أ. فتحي فحجان رئيس قسم الأنشطة التربوية و أ. ناصر أبو الروس وشملت محاور الاجتماع مناقشة العمل الكشفي والإرشادي و تقيمه خلال العام الدراسي الحالي.
وشدد أبو الروس على أهمية الاستعداد للمهرجان الكشفي الختامي الذي سيتم خلال الشهر الحالي .كما وأشار أ. فتحي فحجان على ضرورة العمل الجاد والإعداد المسبق لكل ما تم مناقشته في الاجتماع لإتمام العمل في موعده وبالشكل المرجو منه.
وفي سياق متصل عقد قسم الأنشطة التربوية اجتماعاً لمعلمي التربية الرياضية و حضر الاجتماع أ . محمد الغمري مشرف التربية الرياضية في مديرية رفح ،تم التأكيد فيه على ضرورة التنويه إلى دور معلم التربية الرياضية في المدرسة وخارجها، والالتزام المدرس بالأنشطة الداخلية وإعداد الفرق الرياضية والمشاركة في المباريات الخارجية ومتابعة التحضير وسجل العلامات والتقويم .
كما قام أ. محمد الغمري بتشكيل لجنة رياضية للمرحلة الثانوية حسب التخصص ، بالإضافة الى لجنة للحكام كل حسب تخصصه ولجنة أخرى اجتماعية ( للاتصال والتواصل )، مؤكدا على أهمية التربية الرياضية والتأهب لكل نشاط والإعداد المسبق .
وأكد أ. فتحي فحجان رئيس قسم الأنشطة التربوية إلى أن هذا الاجتماع يأتي لتعريف معلمي التربية الرياضية بمشرف مبحث التربية الرياضية محمد الغمري كما ونوه إلى أهمية هذا الاجتماع للتأكيد على المحاور التي سبق الإشارة إليها في الاجتماع .