وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب رئيس اللجنة الاولمبية يبحث سبل دعم شركة جوال للحركة الرياضية

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 18:38 )
غزة – معا - محمد حجاج -عقدت اللجنة الاولمبية الفلسطينية و شركة الاتصالات " جوال " اجتماع عمل مشترك في مقر الشركة الإقليمي في محافظات غزة بحضور كل من الأستاذ يونس أبو سمرة المدير العام لشركة جوال إقليم غزة والأستاذ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية و محمد أبو طير مدير وحدة المعلومات في اللجنة الاولمبية .
وبحث وفد اللجنة الاولمبية إمكانية تبني شركة جوال لدور فاعل لقطاع الرياضة ودعم الحركة الرياضية والشبابية الفلسطينية والمساهمة بالنهوض بواقع الحركة الرياضية وتفعيل مؤسسات القطاع الخاص في هذا المجال .
وفي بداية اللقاء تحدث نائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب حول واقع اللجنة الاولمبية وبخاصة بعد انطلاقتها الجديدة وإجراء انتخاباتها في ديسمبر الماضي وحالة الحراك الرياضي الأخذة في الازدياد وكذلك زيارة وفد اللجنة الاولمبية إلى الكويت عقب الحرب على غزة وما نتج عنها من زيارة سعادة الشيخ احمد الفهد إلى فلسطين على رأس وفد رفيق من المجلس الاولمبي الآسيوي والتعهد بالدعم الكامل لما دمرته آلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة .
وأضاف أيوب أن اللجنة ورغم الإمكانيات البسيطة المتوفرة لديها إلا أنها استطاعت توفير مقرات خاصة بكافة الاتحادات الرياضية ولأول مرة في مقر اللجنة الاولمبية في المحافظات الجنوبية ، وهي تعمل حاليا على تجهيزها بكافة الإمكانيات سواء على صعيد الكادر البشري المنتج أو الإمكانيات المادية لتسهيل مهام العمل ، لافتا إلى ضرورة دعم الحركة الرياضية بما يساهم في رفع مستوى المشاركات العربية والدولية والإقليمية .
ونوه نائب رئيس اللجنة إلى بدء علاقة جديدة من العمل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ودورها في تقديم العون لقطاع الشباب والرياضة في فلسطين .
ووجه أيوب الدعوة إلى شركة جوال لزيارة مقر اللجنة الأولمبية من اجل تعميق أواصر العمل ، والتعاون بين الجانبين ، والاطلاع على واقع الحركة الرياضية الفلسطينية ، ومشاركاتها في التظاهرات العربية والدولية المنتظرة وما قامت اللجنة بانجازه في وفت فصير منذ انتخاب رئيس و أعضاء المكتب التنفيذي الجديد في نهاية ديسمبر الماضي.
بدوره أكد المدير العام لشركة جوال إقليم غزة يونس أبو سمرة عن دعم شركته للرياضة والرياضيين في كافة القطاعات الشبابية في المجتمع الفلسطيني وأنها لن تألوا جهداً في النهوض بالواقع الرياضي في فلسطين ، مشيراً أن شركة جوال كانت قد ساهمت في دعم الرياضيين الفلسطينيين خصوصاً فيما يتعلق بالمشاركة في الدورات الاولمبية ومن أهمها دعم العداءة سناء بخيث في دورة الألعاب الاولمبية في أثينا والعداء نادر المصري في دورة بكين الاولمبية ، ورعاية العديد من الاتحادات الرياضية .
ووعد أبو سمرة بدراسة ملف المعلوماتية وتقديم المستطاع من الخدمات المتوفرة ضمن برامج دعم شركة جوال للقطاع الرياضي الفلسطيني ومنها اللجنة الاولمبية الفلسطينية .
بدوره قدم محمد أبو طير مدير وحدة المعلومات والدعم الفني في اللجنة الاولمبية مشروعا خاصا بتطوير أعمال اللجنة وأتمتتها إلى المدير العام الإقليمي لجوال يونس أبو سمرة موضحا أهميته وأهدافه في تسهيل أعمال اللجنة بما يساهم في رفع مستوى الحركة الرياضية الفلسطينية ومواكبة النقلة النوعية الحاصلة في تكنولوجيا المعلومات وتراسل المعطيات والانتقال باللجنة إلى صرح العالمية
في الدقة و سرعة الأداء.