وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحيسن ومسلم يرعيان فعاليات الالعاب السنوية الخاصة للاولمبياد الخاص

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 21:18 )
نابلس - معا - رائد جعايصة- بحضور ورعاية د. جمال المحيسن محافظ محافظة نابلس ورئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني ود. سامي مسلم محافظ طوباس وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية ووكالة الغوث الدولية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وممثلي اللجان الفرعية والمحلية لتاهيل المعاقين انطلقت في مركز الشهيد صلاح خلف ابو اياد في الفارعة فعاليات الالعاب السنوية الخاصة للاولمبياد الخاص الفلسطيني بمشاركة اكثر من 150 من المشاركين يمثلون مختلف المحافظات الشمالية وستستمر فعاليات الالعاب السنوية لمدة ثلاثة ايام حيث ستشمل التصفيات العديد من الالعاب الرياضية والعاب القوى منها خماسيات كرة القدم ورمي الجلة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والجري والتتابع .

وانطلقت فعاليات اليوم الرياضي بمهرجان احتفالي تحدث فيه كلا من د. سامي مسلم محافظ طوباس ود. جمال المحيسن محافظ نابلس ورئيس مجلس ادارة الاولمبياد الفلسطيني الذين اكدوا على دعمهم للمعاقين ولذوي الاحتياجات الخاصة وثمنوا الدور الكبير والمميز الذي يقوم به طاقم الاولمبياد الخاص الفلسطيني وباركوا للاعبين النتائج الكبيرة والمهمة التي حققوها في المحافل العربية والدولية .

كما واشتمل المهرجان على العديد من الفقرات الفنية والرياضية قدمتها فرقة مجموعة كشافة القادسية وفرقة اللجنة المحلية للمعاقين مخيم عسكر بالاضافة الى متطوعي الهلال الاحمر الفلسطيني وفي نهاية المهرجان قام المحيسن ومسلم بتوزيع الدروع التقديرية على المؤسسات والشخصيات الداعمة للاولمبياد الفلسطيني والمدربين والمدربات الذين تولوا ادارة ومتابعة الاولمبياد الخاص الذي نظم مؤخرا في امارة ِابو ظبي .