وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق آنسات جامعة بيت لحم يودع بطولة عمان الدولية

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 22:56 )
عمان – معا - متابعة – دائرة الإعلام بالاتحاد – ودع فريق آنسات جامعة بيت لحم بكرة القدم امس الأربعاء بطولة عمان الدولية السادسة للكرة الخماسية بعد خسارته أمام آنسات نادي شباب الأردن بنتيجة 5/صفر ضمن مباريات الدور الثاني للبطولة التي ينظمها نادي عمان الأردني , وقد سجلت أهداف الفريق الفائز ستيفاني النبر (2 ) وشروق الشاذلي (2 ) وياسمين خير.

وبهذه النتيجة فان فريق آنسات بيت لحم ودع البطولة بعد ان خاض 3 مباريات خسر في الأولى أمام المنظم نادي عمان 13 / 2 فيما فاز بالمباراة الثانية أمام كابول الأفغاني 15/ 1 وخسر مباراته الثالثة والأخيرة بالدور الثاني أمام شباب الأردن 5 / صفر.

وقد انطلقت مساء اليوم منافسات الدور قبل النهائي بإقامة مباراتين بين نادي عمان وشباب الأردن وبيرسبوليس الإيراني مع سيفينش الأوزبكي .
وصرحت مديرة فريق جامعة بيت لحم سمر الأعرج لصحيفة الرأي الأردنية أن نادي عمان قام بجهود كبيرة من خلال تصديه لتنظيم البطولة بشكل سنوي ، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى كرة القدم النسوية في المنطقة وساهم في تطويرها.

وقالت إن فلسطين تشارك للمرة الخامسة في البطولة رغم الظروف الشاقة التي تعترض المسيرة الإعدادية للاعبات جراء صعوبة تجميعهن من المدن المختلفة.

وقياساً بما سبق اعتبرت الأعرج أن مشاركة جامعة بيت لحم في هذه البطولة ناجحة من الناحية الفنية ، وهو ما أكده التقرير الذي تم رفعه إلى الإتحاد الدولي من قبل وفده المتواجد حاليا في عمان للإشراف على المنافسات.

واختتمت الأعرج حديثها بتوجيه الشكر لاتحاد كرة القدم وأسرة نادي عمان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

يذكر أن البطولة انطلقت في الثالث من الشهر الجاري بمشاركة (10) فرق محلية وعربية وآسيوية ، وهي تحظى هذا العام بإشراف الإتحاد الدولي للمرة الأولى منذ انطلاقها عام (2004) وقد ضمت بعثة جامعة بيت لحم كلا من :- سمر الأعرج مديرة الفريق الادارية ورائد الهريمي مدرب الفريق واللاعبات : هني ثلجية , جاكلين جزراوي , سراب الشاعر , أميره الهودلي , مها الاعرج , آية الخطيب , حمامة جربان , أنوار حيادره , ولاء حسين , سيما زبيدات , رنين زبيدات .