وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق منطقة عزبة بيت حانون يتوج بطلا لبطولة الشهيد راجح زيادة

نشر بتاريخ: 11/04/2009 ( آخر تحديث: 11/04/2009 الساعة: 16:29 )
غزة - معا - حسام أبو خاطر - نظمت الرابطة الإسلامية التابعه لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم الشمال بطولة الشهيد راجح زيادة لكرة القدم لمواليد 1990 على أرض ملعب شباب جباليا صباح يوم الجمعة الموافق 10/4/2009م ، بحضور جماهيري غفير من كل الأعمار وكوادر وقيادة الرابطة الاسلامية في شمال غزة. هذا وقد سادت أجواء حماسية على هذه البطولة ..

حيث كان مدة هذه البطولة ليوم واحد فقط ، نظام المغلوب من مباراة واحدة ، وشارك في هذه البطولة سبع فرق من مختلف مناطق شمال القطاع وبعد التصفيات بين الفرق. صعد إلى المباراة النهائية كل من فريق منطقة بيت لاهيا وفريق منطقة عزبة بيت حانون والتي انتهت بفوز فريق بيت حانون بهدف مقابل لا شئ ليتوج بطلا لبطولة الشهيد راحج زيادة.د
وفي النهاية وزعت الجوائز على الفرق المشاركة في البطولة وحصل فريق عزبة بيت حانون على المركز الأول وفريق بيت لاهيا ، وحصل اللاعب سامر سفيان البراوي على جائزة أفضل لاعب واللاعب يوسف الشاقوق على جائزة أفضل حارس مرمى

لقاءات بعد البطولة ...

قال عمار الأغا مسؤول اللجنة الرياضية بقطاع غزة" أن هذه البطولة جاءت لرسم الابتسامه على وجه الاطفال الذين تعرضوا الى كافة انواع الرعب والخوف وخاصة بعد الحرب الصهيونية الاخيرة على قطاع غزة.وأضاف الأغا ان مثل هذه الأنشطة ستستمر في كل أنحاء قطاع غزة ..وأخيرا توجه الأغاء بالتهنئة الحارة الى فريق منطقة عزبة بيت حانون بحصولهم على لقب بطولة الشهيد راحج زيادة.

ومن جانبه أكد محمد المصري منسق اللجنة الرياضية في إقليم الشمال ، "على ضرورة تنشيط الجانب الرياضي وعقد مثل هذه البطولات , وخصوصاً لطلبنا البواسل الذين يحاصرهم الاحتلال الغاصب في جميع نواحي الحياة والذين لم يترك لهم أي فرصة للترفيه عن أنفسهم .. وأضاف المصري أن هذه البطولة التنشيطية تأتي ضمن عدة فعاليات قامت بها الرابطة الإسلامية إقليم الشمال ..