وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الدرجة الثالثة فوز الدوحة على اجتماعي طولكرم بخماسية نظيفة

نشر بتاريخ: 12/04/2009 ( آخر تحديث: 12/04/2009 الساعة: 20:25 )
بيت لحم - معا - بهجت عليان - ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة جرت يوم امس على استاد فيصل الحسيني مباراة جمعت نادي الدوحة وشقيقه اجتماعي طولكرم وانتهى بفوز الدوحة بخماسية نظيفة وجاءت المباراة على الشكل التالي :

الشوط الأول :

بدأت الدوحة مهاجما وضاغطا فمنذ الدقائق الأولى استطاع اللاعب محمد زهران الوصول الى منطقة مرمى الاجتماعي بعد تمريره عرضيه من اللاعب شعبان رسمي فسدد زهران لكنها خرجت .

وفي الدقيقة 15 هجمة قوية قام بها اللاعب شعبان رسمي انفرد من خلالها بالمرمى وسددها بكل قوة الا ان الحارس امسكها باللحظة الأخيرة بعدها واستمرت سيطرة الدوحه الكاملة على مجريات الشوط لكنه لم يستطع ترجمة الفرص الى اهداف .

وقد حاول الاجتماعي اكثر من مرمى اختراق منطقة الدفاع للدوحة الا ان دفاع الدوحة كان له بالمرصاد واستمر الشوط على حاله حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهايته بدون اهداف .

الشوط الثاني :
واصل الدوحة من هجماته فتحسن مستواه الفني افضل من السابق وفي الدقيقة الخامسة من عمر هذا الشوط استطاع اللاعب محمد وائل من احراز هدف السبق لصالح الدوحة بعد ان تقدم بكرة وسددها من مشارف الجزاء .

بعد تسجيل الهدف الاول تحسن الاجتماعي وظهر افضل من السابق وزادت هجماته وقد اعتمد في كثير من الاحيان على الكرات المرتدة وفي الدقيقة 10 استطاع مصعب جابر التوغل داخل منطقة المرمى وتسديد كرة قوية معلنا بذلك تسجيل الهدف الثاني لصالح الدوحة وما هي الا دقيقة حتى استطاع اللاعب محمد زهران احراز الهدف الثالث لصالح الدوحة ، وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب مصعب جابر والخامس عن طريق اللاعب محمد زهران لتنتهي المباراة بفوز الدوحة بخمس اهداف دون مقابل .

حكم اللقاء عبدالرحيم ادريس وساعده ربيع الحشيم وسعدي ابواسنينه ويونس الشويكي رابعا