وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحولي يتقدم بالشكر لأبناء شباب رفح وجماهيره الوفية

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 18:07 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص – قدم جمال الحولي المدير الفني لنادي شباب رفح تهانيه لفريقه وإدارته وجماهيره الوفية, عقب تتويج شباب رفح بلقب بطولة الوحدة الرياضية إثر فوزه في النهائي على خدمات رفح بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله.
وتقدم الحولي بشكره إلى أبناء النادي الذين ساندوا الفريق في كافة لقاءاته وهم خالد كويك ورأفت خليفة واسماعيل الخطيب, في ظل مرافقتهم الدائمة للفريق ومتابعتهم المستمرة للتدريب.
وبعث الحولي شكره الخاص للدكتور عمر قشطة الذي ذلل كافة العقبات أمام الجهاز الفني للفريق, من أجل تحقيق إنجاز الفوز باللقب والتربع على عرش البطولة.
أوضح الحولي أن نيل اللقب جاء نتيجة جهود كبيرة بذلها اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني, مشيداً بدور مجلس إدارة خدمات الشاطئ واللجنة المنظمة للبطولة والحكام وشركة إتحاد المقاولين الراعي الرسمي للبطولة.
وأضاف الحولي أنه يمتلك عدة لاعبين صاعدين هم, يحيى الرخاوى ومحمد أبو دان ومروان شيخ العيد وباسل الصباحين وحازم الرخاوى, إضافة إلى مجموعة من لاعبي الخبرة المتمثلة في أحمد شبير وإيهاب أبو جزر وموسى أبو جزر ووائل رصرص وتوفيق النمس, مشيراً إلى أن هذه المجموعة قادرة على حصد البطولات المقبلة وإضافتها إلى خزائن شباب رفح.
وحول إضاعته ركلة جزاء كادت أن تتسبب في ضياع اللقب, أكد الحولي على أن شعوره لا يمكن أن يوصف في تلك اللحظات, خاصة كونه مديراً فنياً ولاعباً في نفس الوقت.
وأضاف : " حجم الضغوط الملقاة على عاتقي في الدقائق الأخيرة من اللقاء تسببت في إضاعة ركلة الجزاء, لكننا نجحنا في نيل اللقب والتربع على عرش البطولة ".
جدير بالذكر أن شباب رفح تخطى عقبة خدمات رفح في نهائي بطولة الوحدة الرياضية, عقب فوزه عليه في ركلات الجزاء " 8-7 ".