وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ القدس يستقبل رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 10:30 )
القدس- معا- استقبل محافظ القدس الشريف المهندس عدنان الحسيني في مكتبه امس الاثنين وبحضور نائبه عبد الله صيام وفدا ضم رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية في السلطة الوطنية الدكتور محمود ابو الرب يرافقه القائم بأعمال مدير الحكم والأمن صالح مصلح وعصام دياب وسليم بصيلة من مكتب رئيس الديوان.

وقد شرح المحافظ للوفد الضيف الأوضاع العامة لمحافظة القدس وعمل المحافظة بشكل خاص تجاه أبناء القدس الشريف وما تقدمه الدوائر المختلفة والمؤسسات الرسمية الحكومية في ظل ما تتعرض له المدينة المقدسة وسياسة الاحتلال المتواصلة في استهدافها وتهويدها.

وبدوره أكد الدكتور محمود أبو الرب رئيس ديوان الرقابة أن دور ديوان الرقابة هو العمل على تطوير المؤسسة الرسمية لخدمة الوطن والمواطن وخاصة محافظة القدس التي لها شأن وخصوصية واهتمام من الجميع، بحيث يكون هناك دور رقابي داخلي يكمن في الممارسة المهنية وتطوير الذات من اجل تقدم آلية العمل الإداري والمالي داخل المؤسسات الرسمية المختلفة.

وشكر المحافظ وفد ديوان الرقابة ورئيسه الدكتور أبو الرب لزيارتهم لمقر المحافظة مبديا تقديره للإنجازات التي حققها ديوان الرقابة واعجابه بالدور والأسلوب العلمي والمهني الذي ينتهجه الديوان في السلطة الوطنية وذلك للحفاظ على المؤسسات الحكومية الرسمية وتطويرها.