وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يتفقد جمعية "سيدات سيريس" للإطلاع على أوضاعها

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 16:55 )
جنين- معا- تفقد محافظ جنين قدوره موسى،اليوم الثلاثاء، برفقة مساعده كمال أبو الرب جمعية سيدات سيريس للإطلاع على اوضاعها وإحتياجاتها.

واستقبلت رئيسة الجمعية ختام رفيق سماره وأعضاء الهيئة العامة و الإدارية وعدد من وجهاء القرية،المحافظ موسى، وقدمت شكرها للمحافظ لتواصله مع مؤسسات المجتمع المحلي لبحث إحتياجاتها لمواصلة رسالتها الهادفة في خدمة المرأة الفلسطينية، والتي أصبحت تشكل عنصرا فعالا في المجتمع الفلسطيني في عملية البناء والتشييد.

ومن جهته أكد موسى على دعمه للمؤسسات الأهلية المجتمعية، داعيا عضوات الجمعية إلى إيجاد مشاريع مستدامة تضمن لها إستمراريتها وإستكمال رسالتها كعقد ورشات توعية للمرأة وإعداد دروس تقوية للطلاب وتفعيل مشغل الخياطة الموجود في القرية.

وفي ذات السياق تفقد المحافظ مجلس قروي سيريس وإلتقى رئيس المجلس إبراهيم سماره والأعضاء وعدد من الوجهاء والمواطنين.

وطالب سماره بتعبيد شارع سيريس ياصيد الذي يربط محافظة جنين مع محافظة نابلس وتوسعة شارع سيريس – الفارعة، إضافة إلى مخاطبة وزارة النقل والمواصلات بمنح ست سيارات عمومي نظرا لوجود عدد كبير من طلاب القرية الذين يدرسون في الجامعات.

وبدوره أكد موسى على ضرورة دراسة المطالب ومخاطبة الجهات المختصة لتلبية إحتياجات القرية من المطالب المذكورة، مشيرا إلى سعيه تسهيل عمل المجالس المحلية وتقديم أفضل الخدمات.