وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة طولكرم تفتش نوادي الإنترنت وتلقي القبض على شخص على حاجز جبارة

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 16:10 )
طولكرم- معا- نظمت شرطة طولكرم حملة تفتيشية على نوادي الانترنت والمقاهي في المحافظة، كما ألقت القبض على شخص اشتبهت به على حاجز جبارة الإسرائيلي.

وأشارت الشرطة إلى أنها لاحظت تواجد عدد من طلاب المدارس أثناء فترة الدوام داخل هذه المقاهي، معتبرة أن ذلك قد يشكل خطرا حقيقيا على الطلاب وعلى متابعتهم لتحصيلهم العلمي، لذلك طالبت أصحاب المقاهي بضرورة عدم استقبال طلبة المدارس في الفترة الصباحية بالإضافة إلى منعهم من دخول المقاهي مساءً.

كما تابعت الشرطة مسألة حجب المواقع المحظورة في مقاهي الانترنت بالإضافة إلى حصول المحلات على الترخيص اللازم من الجهات المختصة حرصا على السلامة العامة، حيث أحضرت عدد من المخالفين لشروط السلامة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حقهم.

وفي سياق اخر تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على شخص أثناء تواجده على حاجز جبارة الإسرائيلي حيث كان الشخص يقود سيارة وقد ترجل من السيارة عند الحاجز وقام باستلام أوراق ملفوفة تثير الشبه، وعلى الفور ألقت قوة من إدارة مكافحة المخدرات القبض عليه وسألته عما بحوزته والتي تبين أنها نقود ورقية وذهب.

وافادت الشرطة أن المذكور ادعى أن النقود والذهب من داخل الخط الأخضر ولم يكن لدى الشخص أي إثبات رسمي بتلك الأغراض، مشيرة إلى أن الأموال التي ضبطت بحوزته بلغت قيمتها 160,200 شيقل أما بالنسبة للذهب فبلغ 734,8غم بالإضافة إلى شيكات بمبلغ عشرون ألفا وخمسمائة شيكل.