وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم لمدير عام حكم محلي طولكرم

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 12:45 )
طولكرم- معا- نظمت وزارة الحكم المحلي حفل تكريم لمدير عام الحكم المحلي في محافظة طولكرم حسن شريم بمناسبة بلوغه سن الستين واحالته على التقاعد.

وقد شارك وفد من الوزارة برئاسة الوكيل المساعد ياسر جرادات ممثلاً عن وزير الحكم المحلي وطاقم من الوزارة ضم كل من محي الدين العارضه وعزت بدوان وعبد الكريم سعيد ومراد الشايب، اضافة الى طاقم المديرية ومدير الحكم المحلي الجديد رائد مقبل.

وفي كلمته اشاد جرادات بالتاريخ النضالي للسيد شريم ولدوره وعطائه الكبير خلال عمله في وزارة الحكم المحلين مضيفا ان تقاعد شرم لا يعيقه من متابعة دوره النضالي خدمة لابناء شعبه وان ذلك يشكل مرحله جديده من مراحل مسيرته الخيره.

بدوره تقدم شريم بالشكر والتقدير لهذه اللفتة من جانب الوزارة متعهداً بالاستمرار في خدمة قضيته ووطنه وفق ما يمليه عليه الواجب، مطالبا طاقم المديرية بمساعدة المدير الجديد وترسيخ علاقات الاخوة بين الموظفين.

والقى عدنان ربيع كلمته نيابة عن موظفي طاقم المديرية، مؤكداً على تواصل مسيرة العمل والبناء في المديرية خدمة لقطاع الحكم المحلي.

وبعد ذلك قام جرادات بتقديم درع مقدم من وزير الحكم المحلي لـ شريم تقديراً لجهوده وخدمته في الوزارة ثم اجريت مراسيم الاستلام والتسليم للمدير الجديد.

يشار الى ان وزير الحكم المحلي قد اصدر مرسوماً بتكليف رائد مقبل بمهام مدير عام حكم محلي طولكرم خلفاً لـ حسن شريم.