وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل في بيت فوريك حول "المراهقة وسبل تفادي المخاطر الناجمة عنها"

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 12:45 )
نابلس - معا - بالتعاون مع نادي بيت فوريك الرياضي، نظمت الاغاثة الدولية "مركز التدريب والتعليم المجتمعي" ورشة عمل بعنوان "المراهقة وسبل تفادي المخاطر الناجمة عنها".

وحضر الورشة اكثر من 60 طالبة من مدارس بيت فوريك وبفئات عمرية مختلفة.

وافتتح رئيس نادي بيت فوريك الرياضي زكريا سمور الورشة مرحبا بميسرة اللقاء السيدة سماح ابو صالح وقدم شكره للاغاثة الدولية ممثلة بمديرها في نابلس حازم صلاحات ومنسق النشاطات عبدالله خطاطبة، على الدور الكبير الذي تقوم به الاغاثة الدولية في نابلس في مجال التنمية المجتمعية والوقوف على اهم المشاكل والصعوبات التي تواجه مجتمعنا بفئاته العمرية المختلفة.

كما ونظمت الاغاثة الدولية بالتعاون مع نادي بيت فوريك لقاء ترفيهيت للطالبات من عمر 6 / 12 عاما في نفس المكان وبالتزامن مع عقد الورشة الاولى
حيث التقى اياد الاقرع مع مجموعة من الطالبات وقام بالعديد من النشاطات والفعاليات الترفيهيه والتوعوية التي تهدف لتخفيف المعاناة والحرمان الذي عاشته وما زالت تعيشه هذه البلدة وخاصة الاطفال الصغار في ظل وجود الحصار وعدم وجود الاماكن والساحات المناسبه لكافة الاعمار التي يمكن من خلالها ان توفر للاطفال فرصة اللعب والترفيه.

من جهته اكد عبدالله خطاطبه بأن هذه النشاطات التي نظمت في بيت فوريك تأتي ضمن سلسلة نشاطات وفعاليات تقوم بها الاغاثة الدولية في المناطق والاماكن الريفية في محافظة نابلس.