وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية المقالة تكرم الطلبة المتفوقين في منطقة القرارة

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 15:07 )
غزة- معا- نظمت مدرسة القرارة الثانوية بنين صباح اليوم على أرضها، حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين في منطقة القرارة بخان يونس.

وحضر الاحتفال وفد رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم العالي يترأسه د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي المقال، وأعضاء لجنة التربية في المجلس التشريعي، ووفد من مديرية التربية والتعليم بخان يونس يترأسه أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم، وحشد من أولياء الأمور وشخصيات من المجتمع المحلي.

وقال د. عسقول في كلمته: "أن ما تبذله أسرة وزارة التربية والتعليم العالي والمديريات ما هو إلا واجبنا اتجاه الوطن، وعلينا ألا نمن على بلادنا بالجهود التي نبذلها بل يمن الوطن علينا بالانتماء إليه".

ومن جانبه أرسل أ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم بخان يونس رسالات شكر وتقدير لكل من ساهم في استقرار واستمرار ونجاح العملية التعليمية وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم العالي المقالة، ووجه رسالة شكر للمعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات والمديرين والمديرات لما بذلوه من جهود في انهاء هذا العام الدراسي بهذا التفوق المتميز.

ووجه أ. الزطمة الرسالة الثالثة لأولياء الأمور الذين وقفوا إلى جانب المديرية في أزمة أول العام الدراسي وقدموا الكثير من الخدمات في تذليل كثير من العقبات التي واجهت المسيرة التعليمية، وجاءت الرسالة الرابعة للطلبة المتفوقين الذين وبالرغم من كل الصعاب والمتاعب التي واجهتها المسيرة التعليمية استطاعوا أن يحققوا التفوق والنجاح الذي جئنا اليوم من أجله لنكرمهم.

من ناحية أخرى أكدت د. جميلة الشنطي عضو المجلس التشريعي على أن العلم هو سلاح الأمة التي تحارب به عدوها على الرغم من أن الاحتلال حاول أن يجهل الشعب الفلسطيني.

من جانبه شكر أ. إياد أبو الكأس مدير المدرسة الحضور الكريم على مشاركته أبناء منطقة القرارة فرحة التفوق، هذا وقد تخلل الحفل الافتتاح فقرات فنية، وقام أ. عسقول والوفد المرافق له بتوزيع الهدايا على الطلاب والطالبات المتفوقات.