وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الطائرة يجتمع ويتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 17/04/2009 ( آخر تحديث: 18/04/2009 الساعة: 17:21 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلسته العادية التاسعة وقال اسامة الجوابرة أمين سر الاتحاد ان الاتحاد وبعد مناقشة الامور المدرجة على جدول الاعمال اتخذ القرارات والتوصيات التالية :

**الكتب الواردة
1-كتاب نادي دير أبو مشعل اطلع الاتحاد على الكتاب الوارد من النادي حيث قرر أنه لم يتم التسجيل على استمارة اللاعب من سنجل ، أما بالنسبة للاعب حسان عبد الرؤوف عودة فإنه يحرم من اللعب مع ناديه كفر ثلث للموسم الحالي على اعتبار أنه ملاك لنادي العوجا حتى نهاية الموسم الرياضي.

2-تم الاطلاع على الكتب الواردة للجنة الاولمبية وهي على النحو التالي:
هيكلية الاتحاد حيث تم التوافق مع الاخوة في غزة على هيكلية الاتحاد وتم ارسال كتب للجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة بهذا الخصوص.
دورة التضامن الاسلامي والتي ستقام في ايران من 15-29/10/2009 حيث سيشارك الاتحاد في الدورة
دورة الالعاب الآسيوية والتي ستعقد في الصين من 12-27 /11/2009 سيشارك الاتحاد بمنتخب الشواطيء

3 - كتاب اللجنة المساندة في الخليل حيث اطلع الاتحاد على الكتاب الوارد من اللجنة المساندة في محافظة الخليل والذي يتضمن إجراء بطولة شهداء محافظة الخليل والتي يتم افتتاحها يوم الجمعة 17/4 حيث وافق الاتحاد على اجراء البطولة وتقديم درع مشاركة لكل فريق وستقام دورة للتحكيم في المحافظة اعتباراً من 14/5/2009 والتي سيحاضر بها الحكم الدولي فاروق نصار وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

4- كتاب مديرية رام الله حيثاطلع الاتحاد على الكتاب وتمت الموافقة على اجراء دورة التحكيم في أواخر هذا الشهر يشارك فيها فاروق نصار.

كما وقد علم الاتحاد أنه تم الانتهاء من دورة الحكام في محافظة جنين والتي تقدم لها 21 حكما نجح منهم 7 كما علم الاتحاد أن الدورة كانت برعاية احدى الشركات في جنين حيث قرر الاتحاد الطلب من سنان الهنداوي بتقديم تقرير مالي حول ما قدمته الشركة.

كما وقرر الاتحاد توجيه انذار نهائي للعضو سنان الهنداوي لتجاوزه المتكرر، وفي حال تكرار أي تجاوزات أو إساءة سيتم توقيفه سنه كاملة وقرر الاتحاد حرمانه من حضور خهمس مباريات متتالية لنادي مرج بن عامر في الدوري النسوي.

5- كتاب نادي اماتين تم الاطلاع على الكتاب الوارد من النادي وتم تكليف رئيس الاتحاد متابعة الموضوع واستدعاء جميع رؤساء أندية عسكر اماتين مخماس – دير ابو مشعل- والصحفي محمد الرنتيسي للتحقيق حول ما ورد في الصحف المحلية وذلك بحضور امين سر الاتحاد أسامة الجوابرة ورئيس لجنة المسابقات زياد صبري.

6 -كتاب نادي جينصافوط حول اللاعب شادي شوابكة حيث قرر الاتحاد الموافقة على انضمامه لنادي جينصافوط ويحق له اللعب في أي وقت يشاء

7- كتاب نادي عزون اطلع الاتحاد على الكتاب ووافق على اجراء البطولة يوم السبت 18/4/ حيث قرر الاتحاد التبرع بالجوائز.

***الدوري العام:- اطلع اسامة الجوابرة اعضاء الاتحاد على نتائج دوري الدرجة الاولى للأسبوع الرابع والسادس والسابع وقد قرر الاتحاد ان يكون التجمع القادم في بيت لحم 17/4 على ان يراقب المباريات أسامة الجوابرة.

***دوري النسوي: حيث قرر الاتحاد الاستمرار في الدوري على أن يكون يوم الجمعة في عسكر لأندية الشمال ويوم الجمعة 24/4 في صالة العمل الكاثوليكي.

***اللجان: حيث قرر الاتحاد تكليف رؤساء اللجان بتشكيل لجان جديدة واعتمادهم من رئيس الاتحاد.
***الاعلام: قرر الاتحاد أن يكون جميع الاعلام في الصحف والمجلات عبر الدائرة الاعلامية للاتحاد.
***تأثيث المقر: قام ارئيس الاتحاد برفع كتب لجعفر هديب رئيس هيئة الاستثمار للتبرع بتأثيث المقر وكذلك عدة كتب الى جهات أخرى كما وتم رفع العديد من الكتب لدعم أندية الدرجة الاولى والأندية النسوية.

**بطولة الفئات الاولمبية سيقيم الاتحاد بطولة للناشئين مواليد العام 1988 وسيتم تقسيم الفرق الى مجموعات وتكون البطولة على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة وذلك في أواخر شهر حزيران.

***النظام الداخلي: سيتم دراسة النظام الداخلي للاتحاد والذي قدمه الاخ فاروق نصار وتعديل ما يلزم ثم المصادقة عليه