وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعات عماد مغنية: حزب الله لن يقوم بأي عمل ضد اي نظام عربي

نشر بتاريخ: 18/04/2009 ( آخر تحديث: 18/04/2009 الساعة: 18:32 )
غزة - معا - قالت كتائب شهداء الأقصى – مجموعات الشهيد عماد مغنية – الجناح المسلح لحركة فتح، انها على يقين بأن حزب الله له هدف محدد ضد الاحتلال الاسرائيلي وانه لا يعمل ضد اي نظام عربي.

وقالت الكتائب انها تنظر بعين الخطورة لما يدور على الساحة العربية من خلافات وانقسامات وتجاذبات سياسية لا تخدم الا الاحتلال.

واكدت الكتائب انه في ظل هذه الازمة المتصاعدة الوتيرة فإن القضية الفلسطينية قضية عادلة ويحق للجميع مساندتها ودعمها بكل الوسائل، مذكرة بموقف حزب الله منذ بداية انتفاضة الاقصى وحتى اليوم وما قدمه الحزب من دعم مادي معنوي ولوجستي للانتفاضة.

واعربت المجموعات عن تأييدها للمقاومة الاسلامية في لبنان قائلة :" انها مثلت لواء الدفاع عن فلسطين ودعمت المقاومة فيها"، منوهة الى القناعة المشتركة بأن ما يجمعها مع المقاومة في لبنان هو تحرير كل الارض الفلسطينية.

وتابعت المجموعات في بيان لها:" ان المقاومة في لبنان كانت ولا زالت الداعمة للمقاومة الفسطينية وحاملة لوائها ولن نشكك بها أبدا وان كل عمل قامت به هو مشروع لدينا ولدينا قناعة قوية بان حزب الله لن يقوم بأي عمل يضر به أي نظام عربي فهذا ضد توجهاته واهدافه المعروفة للجميع".