وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتويج فريق الوحدات بلقب كأس الاردن

نشر بتاريخ: 18/04/2009 ( آخر تحديث: 18/04/2009 الساعة: 19:33 )
بيت لحم – معا - وكالات - توج نادي الوحدات بلقب كأس الأردن عقب فوزه على شباب الأردن 3-1 بعد شوطين إضافيين في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة على ستاد عمان الدولي وتقدم الوحدات بهدف عيسى السباح بالدقيقة 35 قبل أن يدرك شباب الأردن التعادل بواسطة عبدالله ذيب في الدقيقة 75 ليفرض شوطين إضافيين شهدا تسجيل هدفين للوحدات عن طريق محمود شلباية (98) وعامر أبو حويطي (120).

وأحرز الوحدات الرباعية هذا الموسم بعدما كان أحرز ألقاب كأس الكؤوس ودرع الاتحاد والدوري، علماً بأنه أحرز كأس الأردن للمرة الأولى منذ عام 2000 والسابعة في تاريخه.وضمن الوحدات السبت الماضي لقب بطل الدوري، وهو اللقب الثالث على التوالي والحادي عشر له في تاريخ المسابقة.

وافتتح السباح النتيجة للوحدات الذي كان يخوض النهائي للمرة العاشرة في تاريخه، عندما تلاعب بالمدافعين قبل أن يطلق كرة قوية من حدود المنطقة استقرت في شباك شباب الاردن (35).

وانتظر شباب الاردن حتى الدقائق الـ15 الاخيرة ليدرك التعادل بواسطة عبد الله ذيب بتسديدة قوية من خارج المنطقة (75)، ثم تعرض لاعب الوحدات فادي شاهين للطرد في الوقت بدل الضائع.

واعتقد الجميع ان الفرصة متاحة امام شباب الاردن ليخطف اللقب بسبب النقص العددي في صفوف منافسه، الا ان شلباية كان له كلاما مغايرا اذ نجح في وضع الوحدات في المقدمة في الدقيقة 98 بكرة رأسية.

وعندما كانت المباراة تلفظ الفاظها الاخيرة اضاف ابو حويطي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بعد مجهود فردي مميز انهاه بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى شباب الاردن الذي كان يمني النفس بالحصول على لقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 2005 و2006 عندما توج في المناسبتين على حساب الفيصلي قبل ان يعود ويخسر امام الاخير في نهائي الموسم الماضي.