وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بكرة اليد نادي عصيره الشمالية إلى المربع الذهبي لكأس القدس

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 14:17 )
رام الله - معا - كميل أبو شامي الناطق الإعلامي لنادي عصيره -تأهل نادي عصيره الشمالية لكرة اليد إلى المربع الذهبي لبطولة كأس القدس عاصمة للثقافة العربية بعد فوزه مساء أمس السبت على نادي شباب السموع في مباراة قوية وسريعة من الجانبين بنتيجة 38/26 ، لاقت استحسان الحضور الذين توافدوا على ملعب مدرسة الأمير حسن الثانوية في بير زيت وفي مقدمتهم السيد جواد غنام رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد وعدد من أعضاء الاتحاد .

بدا الشوط الأول للقاء سريعا وفي جو من الهدوء والتفاهم بين ألاعبين في بناء الهجمات المنسقة وبادر لاعبي السموع بتسجيل هدفهم الأول بالمباراة بعد إهدار لاعبي عصيره العديد من الأهداف في بداية اللقاء قبل أن يستعيدوا توازنهم ويمطروا شباك السموع بجملة من الأهداف المتتالية وصلت إلى 12 هدف في الربع ساعة الأولى من الشوط في حين تمكن لاعبو السموع بعد اخذ تعليمات مدربهم في الوقت المستقطع الأول لهم من العودة الى المباراة والعمل على مجاراة فريق عصيره وتسجيل الأهداف لينتهي الشوط الأول لصالح عصيره بنتيجة 20 /11 .

بداء الشوط الثاني وسط حماس لاعبي السموع الذين بدا عليهم التركيز والإصرار على تحقيق نتيجة أفضل مقابل تراجع في مستوى لاعبي عصيره وإضاعة الفرص ونقص اللياقة البدنية لديهم الأمر الذي دفع بلاعبي السموع إلى تقديم شوط أفضل وتحقيق المزيد من الأهداف يرتفع حصيلة الشوط من الأهداف إلي حققها نادي السموع بالشوط الثاني الى 15 مقابل 17 لصالح عصيره وتنتهي المباراة بنتيجة نهائية 38/26 لصالح عصيره .

برز من نادي عصيره كل من اللاعب حيدر فيصل حمادنة وسجل 7 أهداف وعماد محمود جرارعة وناصر نصر رواجبة وسجل كل منهما خمسة أهداف في حين برز من نادي السموع اللاعب بهاء محمد قنديل وسجل 9 أهداف واللاعب احمد عميد حوا مدة وسجل 7 أهداف واللاعب شرف البدارين وسجل أربعة أهداف .

هذا وقد حكم المباراة كل من صباح الصباح وعيسى حمدان للساحة وسجلها عوض لافي ووقتها جمال عمر وبحضور مندوب الاتحاد ولجنة المسابقات جواد غنام ويوسف شبيطة .

وبذلك يكتمل المربع الذهبي لبطولة الكانس لتضم كل من ( نادي عزون ونادي اتحاد إذنا وعصيره الشمالية ونادي ثقافي طولكرم) حيث ستجمع المباراة الأولى في الدور الأربعة بين عزون واتحاد إذنا في حين سيلاقي عصيره نادي ثقافي طولكرم في الأيام القادمة .