وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين والأجهزة الأمنية يهنئون اهالي الزبابدة بعيد الفصح المجيد

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 15:25 )
جنين - معا - قدم محافظ جنين قدورة موسى وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وعضو المجلس التشريعي عن حركة فتح النائب شامي الشامي وممثلي عدد من الفعاليات الرسمية التهاني للمحتفلين بعيد الفصح المجيد في بلدة الزبابدة جنوب جنين حيث كان في استقبالهم الأب إبراهيم حجازين راعي طائفة اللاتين في البلدة وفكتور خضر اسعيد رئيس البلدية وأهالي البلدة.

وقدم محافظ جنين التهاني بالعيد للأهالي متمنيا أن يعيد هذه المناسبة العام القادم ونحتفل بها في القدس متمنيا للجميع عيدا سعيدا وناقلا تحيات القيادة الفلسطينية لاهالي البلدة بهذه المناسبة.

من جانبه فقد تمنى مفتي جنين الشيخ محمد سعيد الخير والسعادة والسرور للمحتفلين مؤكدا على متانة العلاقة الأخوية بين أبناء الشعب الواحد.

وكان فكتور خضر اسعيد رئيس بلدية الزبابدة قد قدم الشكر للوفد الضيف على هذه اللفتة الكريمة والمشاركة في الأعياد محملا إياهم التهنئة والتقدير للقيادة الفلسطينية بهذه المناسبة وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء د. سلام فياض.

من جانبه فقد تقدم الأب إبراهيم حجازين راعي طائفة اللاتين بالبلدة الشكر والتقدير لمحافظ جنين والوفد المرافق مهنئاهم بالأمن والنظام والقانون التي تطبقه الأجهزة الأمنية مشيدا بكافة الخطوات التي تتخذها القيادة الفلسطينية بهذا الصدد.