وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السباحة يعتمد المدربة ستان شو لتشكيل نواة المنتخب الوطني للاناث

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 19:59 )
غزة – معا - محمد حجاج - اعتمد الاتحاد الفلسطيني للسباحة في محافظات الجنوب المدربة الرومانية تيودورا ستان شو مدربة رسمية لفريق الإناث التابع للاتحاد الفلسطيني للسباحة ، حيث أفاد مروان عجور أمين سر الاتحاد انه تم تكليف المدربة بكتاب رسمي سلمه لها محمود شمعة رئيس لجنة التدريب والتأهيل في الاتحاد .

وقال عجور أن تكليف المدربة الرومانية يأتي في إطار حرص الاتحاد علي تفعيل رياضة السباحة لدي الإناث ، حيث أكد انه التقى المدربة الرومانية مرتين بحضور مسعود عاشور نائب رئيس اتحاد السباحة المركزي ومحمود شمعة رئيس لجنة التدريب والتأهيل ، ولمس مدي أهمية وجود المدربة الرمانية ذات الخبرة الطويلة في تأهيل اللاعبات .

وأضاف عجور انه تم اختيار سبعة فتيات مبدئياً ليكونوا ضمن منتخب السباحة للمسافات القصيرة التابع للاتحاد ، حيث ستوكل مهمة تدريبهم والإشراف عليهم للمدرب ستان شو واللاعبات السبعة هم : انجي أبو حميدان وفاطمة أبو حميدان وأمية عيد وحنين عيد وحور البرش وبيان ورنا عيد .

يذكر أن المدربة الرومانية ستان شو مستقرة ومقيمة في قطاع غزة ، وكان لها مشاركات عديدة وكثيرة ومتنوعة كلاعبة سباحة في الماضي من خلال مشاركتها في البطولات التي كان يقيمها اتحاد السباحة الروماني ومن تم في مجال التدريب أيضا في أندية الدرجة الأولى في رومانيا .

وتمني أعضاء الاتحاد للمدربة الرومانية التوفيق في مهمتها الجديدة في غزة وان تضع نواة جديدة للعبة الإناث في قطاع غزة .

بدورها عبرت ستان شو عن سعادتها لتكون ضمن المدربين الذين يعملون في اتحاد السباحة الفلسطيني لتطوير مستوي سباحي منتخبات فلسطين ليكونوا في أحسن حالات تمثيلهم لبدلهم ووطنهم فلسطين في الاستحقاقات القادمة .