وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير البندك يلتقي مدراء شركات الكهرباء في الشمال والجنوب

نشر بتاريخ: 20/04/2009 ( آخر تحديث: 20/04/2009 الساعة: 16:05 )
رام الله- معا- التقى المهندس زياد البندك وزير الحكم المحلي في مكتبه اليوم الاثنين، شركات الكهرباء في محافظات الشمال والجنوب كل على حدة.

وفي اللقاء الذي عقده الوزير البندك مع المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة في شركة كهرباء الشمال تم مناقشة الاقتراحات والآليات المناسبة للبدء بعمل الشركة وذلك على اسس عصرية، كذلك فقد تم مناقشة الوسائل والطرق التي من شأنها مساعدة الهيئات المحلية بهدف الوفاء بالتزاماتها خاصة بعد نقل خدمة الكهرباء من الهيئات المحلية الى شركات الكهرباء.

وقد اوضح الوزير البندك على حرص الحكومة والوزارة على تطوير قطاع الكهرباء مع الحفاظ على استمرار عمل الهيئات المحلية بشكل جيد مؤكداً على ضرورة تقديم المساعدات اللازمة للهيئات المحلية من اجل حمايتها والنهوض بها، وقد تم الاتفاق على مجموعة من الافكار لتسهيل انطلاق عمل الشركة وكذلك دعم الهيئات المحلية تمهيداً لعرضها على الحكومة في اسرع وقت ممكن.

واكد الوزير البندك انه ستبذل قصارى جهده من أجل الاسراع في إقرار قانون الكهرباء من قبل السيد الرئيس لما سيتركه ذلك من اثر ايجابي كبير على قطاع الكهرباء والهيئات المحلية والمواطن الفلسطيني.

وقد شارك في هذا اللقاء كل من سلام الزاغه مدير عام شركة الكهرباء وناصر ابو عزيز نائب رئيس مجلس الادارة اضافة الى كل من اسعد سوالمه وعمر شرقيه من وزارة الحكم المحلي من جهة اخرى في ذات السياق التقى المهندس البندك وزير الحكم المحلي مع المهندس نايف الهور مدير عام شركة كهرباء الجنوب واعضاء مجلس الادارة وناقش معهم عدداً من القضايا التي تعني بشركة كهرباء الجنوب واكد البندك ان هذا اللقاء ياتي في اطار الاهتمام الكبير الذي تبديه وزارة الحكم المحلي بشركات الكهرباء وقطاع الكهرباء عموماً في فلسطين.