وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

7 كتائب في غزة تدين فتح النار باتجاه القوات المصرية

نشر بتاريخ: 06/01/2006 ( آخر تحديث: 06/01/2006 الساعة: 12:49 )
معا - اصدرت كتائب الشهيد عز الدين القسام - سرايا القدس - كتائب شهداء الأقصى القيادة الموحدة - صقور الفتح - كتائب الشهيد أحمد أبو الريش - كتائب شهداء الأقصى القيادة المشتركة و ألوية الناصر صلاح الدين بيانا جاء فيه :

تقديرا منا للظروف الصعبة والحرجة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني ولكي نضع حدا لما يسمى بحالة الفلتان الأمني المخطط لها من جهات مشبوهة والتي كان آخرها الاعتداء على إخواننا في الجيش المصري الذين يقفون على الحدود الفلسطينية المصرية مما أدى لاستشهاد اثنين منهم و أمام هذا الخطر المحدق بشعبنا فإننا في الأجنحة العسكرية الفلسطينية التي يعرفها ميدان المقاومة ضد العدو نؤكد على النقاط التالية :

1- نستنكر ما حدث على الحدود الفلسطينية المصرية ونعتبره أمرا خارجا عن أخلاق الشعب الفلسطيني المجاهد الذي لم يوجه بندقيته إلا نحو العدو الصهيوني ونتقدم بالعزاء الحار لأهل الشهداء المصريين وللشعب المصري الشقيق الذي اختلطت دماء أبنائه بثرى فلسطين في معاركها المستمرة ضد الاحتلال .

2- ندين خطف الأجانب ونعتبر أن من يقوم بهذا العمل هو خارج عن الإجماع الوطني . ونعي تماما ما يراد من هذه الأعمال ؟؟؟ !!!

3- إن البنادق المشبوهة التي تعيث في الوطن فسادا من مشاكل قبلية واعتداء على المؤسسات المدنية هي غير تلك البندقية الشريفة التي حررت هذا الجزء العزيز من الوطن و إننا في فصائل المقاومة لن نسمح لهذه البنادق أن تحرم الشعب الفلسطيني من الحرية والأمان .

4- سنعامل كل من يعتدي على المؤسسات الفلسطينية والمعبر معاملة المشبوهين والعملاء .

5- نطالب العائلات الفلسطينية التي قدمت أبناءها شهداء في معركة الحرية أن لا تحتكم للسلاح في فض النزاعات التي يشعلها الشياطين .

6- على السلطة الفلسطينية أن تقف أمام مسئولياتها وأن تقوم بدورها بضبط الأمن في الشارع الفلسطيني والضرب على يد الفاعل المستتر في هذه الأحداث .

7- وإننا في الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية سنقوم بتشكيل قوة مشتركة لحماية أمن الوطن والمواطن في حال استمرار تقاعس السلطة في أداء واجبها .