وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد لجان كفاح المرأة يجتمع لمناقشة اخر التطورات على الوضع الداخلي

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 16:12 )
غزة- معا- عقد اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني مساء أمس الاثنين اجتماعاً موسعاً ضم كوادر وأعضاء الاتحاد في المنطقة الوسطى بحضور أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية بقطاع غزة المهندس سامي نعيم نوقش خلاله الوضع السياسي وأخر التطورات على الوضع الداخلي الفلسطيني والوضع الداخلي للاتحاد .

وجدد المجتمعون تأكيدهم على الثوابت الوطنية مؤكدين على ضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي الجاثم على الأرض الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين وفقاً القرار 194.

وطالب المجتمعون المجتمع الدولي بضرورة إلزام الحكومة الإسرائيلية الجديدة بالالتزام بتنفيذ كافة الالتزامات والاتفاقات الموقعة مع منظمة التحرير الفلسطينية وفقاً لقرارات الشرعية الدولية .

وشدد المجتمعون على ضرورة إنهاء الانقسام والتشرذم التي يعيشها الشعب الفلسطيني ودعوا إلى الوحدة الوطنية باعتبارها صمام الأمان للشعب والقضية الفلسطينية، مؤكدا ان مصلحة الشعب فوق كل المصالح الحزبية والفئوية مجددين شكرهم وتقديرهم لجمهورية مصر العربية قيادة وشعباً على ما يبذلوه من وما يقوموا به من اجل القضية الفلسطينية.

وحيا المجتمعون الأسرى في سجون الاحتلال بمناسبة ذكرى يوم الأسير الفلسطيني مؤكدين على أن قضية الأسرى هي القضية الجامعة لكل الفلسطينيين، كما ناقشوا دور المرأة الفلسطينية في العمل السياسي والاجتماعي جنباً إلى جنب مع الرجل ودورها الريادي في النضال الفلسطيني .