وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة دلاسال تغادر الجمعة الى بيروت

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 22:12 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - افاد الكابتن طوني سابيلا مدرب فريق دلاسال القدس ممثل فلسطين في بطولة الأندية العربية الـــ22 بكرة السلة "كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري" التي ستقام في لبنان ان البعثة ستنطلق من مدينة القدس عاصمة الثقافة العربية مساء يوم الجمعة الى العاصمة الأردنية عمان بهدف الالتقاء مع لاعبي التعزيز الأجانب وهم جستس وجستن ودريك ومن ثم الانتقال الى لبنان لحضور افتتاح البطولة التي ستنطلق في الخامس والعشرون من الشهر الجاري .

اما عن الوفد المشارك في البعثة فقال سابيلا ان البعثة تتكون من ميشيل بحيح رئيساً للوفد وهاغوب بانياني وشاكر خوري واسحاق دنين وطوني سبيلا مدربا وجوني اسطفان مساعد مدرب اما عن اللاعبين فهم حنا سهواني كابتن الفريق وحسان عوض ، فادي يغمور ، عمار نوفل ، توفيق رفيدي ، توفيق ريتشرد ، حازم خطاب ، سري عامر ولاعبي التعزيز جستن ، جستس ، ودريك وسني سكاكيني .

وعن استعدادات الفريق قال طوني ان الفريق كثف من تدريباته في الفترة الأخيرة وهو مستعد بشكل جيد فعملنا على زيادة ساعات التمارين بهدف رفع اللياقة البدنية لدى اللاعبين والتركيز على بعض الخطط .

وعن المستوى الفني للفرق المشاركة في البطولة قال طوني سابيلا ان الفرق التي ستشارك من اقوى الفرق على الساحة العربية وهي مؤهلة بشكل جيد ولديها لاعبين محترفين ونحن نأمل بانجازات متواضعة ونتوقع التأهل للدور الثاني .

وفي نهاية حديثه قدم سابيلا شكره لكل من اللجنة الاولمبية برأسه اللواء جبريل الرجوب وشركة المشروبات الوطنية" كوكا كولا "على الدعم الذي قدماه للبعثة .