وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية أور سالم تختتم مشروع "للقدس نبدع" في مخيم النصيرات

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 11:01 )
غزة- معا - إختتمت جمعية أور سالم الخيرية بمخيم النصيرات مشروع (للقدس نبدع)، ضمن فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009م، وشمل المشروع أنشطة ثقافية تضمنت التعريف بتاريخ القدس وثقافتها.

وتخلل المشروع ألعاب ترفيهية، ومسابقات ثقافية عن القدس وتدرب المشاركين علي قصيدة الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي، والتدرب على مسرحية القدس وبغداد، وغرفة فكر وأبدع، التي أنتج من خلالها الأطفال أجمل الكتابات والنصوص عن القدس من وحي الأطفال.

وقد خرجت هذه الغرفة بطاقات إبداعية هائلة من الأطفال حيث عبر المشاركين عما يدور بخيالهم تجاه هذه المدينة المقدسة والعظيمة، وفي نهاية المشروع قامت الجمعية بتكريم هؤلاء الأطفال من خلال منحهم جوائز قيمة لجهودهم الوفيرة من خلال هذا المشروع.

وفي كلمة رئيس الجمعية سالم الحزين، أشار أن الجمعية ستواصل مثل هذه الأنشطة لما فيه مصلحة للأطفال المبدعين، وأضاف أن الجمعية ستقوم بتبني هذه المواهب وتنميتها، وشكر الأطفال علي جهودهم وإبداعاتهم من خلال ما قدموه لهذا المشروع.

وفي كلمة ألقاها المدير التنفيذي للجمعية هنأ الأطفال علي هذا النجاح وتمني أن يكون الأطفال إستفادوا من خلال هذا المشروع. يذكر أن الجمعية أقامت المشروع بمشاركة (30)طفل، من مخيم النصيرات بمقرها الكائن بالمخيم.