وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد الشرطة الأوروبية تشيد بأداء شرطة سلفيت في اكتشاف الجريمة

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 12:37 )
سلفيت- معا- أشاد وفد الشرطة الأوروبية بأداء شرطة سلفيت والانجازات التي قامت بها بالفترة الأخيرة واكتشاف قضايا قتل رغم مرور أعوام على وقوع الجريمة مثمنا جهود الشرطة في حفظ الأمن وتطبيق القانون، مؤكدا انه على استعداد كامل للتعاون وتقديم كل ما يلزم لافتتاح مراكز الشرطة من حيث الإمكانيات.

جاء ذلك خلال زيارة وفدا من الشرطة الأوربية لمديرية شرطة المحافظة مكون من (ميلان راسكا وبني هاكنسون) وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء شلبي في مكتبه صباح اليوم ورحب الشلبي بالوفد الزائر، قائلا إن هذه الزيارة جاءت استكمالا للتنسيق والتعاون ما بين الطرفين من اجل دعم جهاز الشرطة الفلسطينية.

وتم مناقشة افتتاح مراكز الشرطة واحتياجاتها (دير استيا وكفرالديك) وان المراكز الجديدة بانتظار الموافقـة النهائيـة من الجانب الإسرائيلي لافتتاحها.

وأفاد الوفد الاوروبي بأنهم عقدوا اجتماعا في مقر الارتباط العسكري في قلقيلية مع الجانب الإسرائيلي للتعجيل في افتتاحها وتحدثوا عـن التدريب ، وعن نيتهم لإعادة تأهيل غرفة عمليات في المحافظه بعد الانتقال لمبنى المديريـة الجديد، كما قام الشلبي باستعراض انجازات وأعمال شرطة محافظة سلفيت والتي تبين مدى التقدم في أداء الشرطة.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد مدير الشرطة على حسن الاستقبال لهم، كما شكر مدير شرطة المحافظة الوفد الأوروبي الزائر على هذه الزيارة، متمنيا أن تستمر هذه الزيارات والمبادرات البناءة فيما بينهم وانتهت الزيارة بعد تناولهم لوجبة الغداء في مديرية الشرطة.