وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من حماس يزور عائلات شهداء الحرب في شمال غزة

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 12:02 )
غزة- معا- زار وفد من لجنة العلاقات العامة بحركة حماس في معسكر جباليا شمال قطاع غزة مساء أمس الأربعاء عوائل شهداء الحرب حيث كانت أولى الزيارات لعائلة الشهيد الدكتور نزار ريان القيادي البارز في حركة حماس والذي استشهد مع سبعة عشر من أفراد عائلته خلال الحرب.

وفي كلمته لعائلة ريانK قال المهندس إسماعيل الأشقر النائب بالمجلس التشريعي: " جئنا اليوم لنتشرف بكم من خلال زيارتنا لعائلة أحد قادتنا وعلمائنا في شمال قطاع غزة الشهيد العالم الدكتور نزار ريان الذي سجل أروع صفحات الجهاد والمقاومة على أرض قطاع غزة ".

وأضاف الأشقر: " هذا اليوم يوم وفاء لشهيدنا القائد الريان فأنتم جزء من هذا الشعب الأصيل الذي قدم دماءه وأرواحه وبيوته في سبيل الله تعالى وفداءً لثرى فلسطين ".

وكما زار الوفد عائلة السيلاوي التي فقدت خمسة من أفرادها خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة من بينهم الزميل الصحفي عمر السيلاوي الذي يعمل في فضائية الأقصى، حيث أشاد الدكتور أحمد العمصي بصمود وتضحيات عائلة السيلاوي خلال الحرب.

وقال العمصي:" لقد قمنا بزيارة هذه العائلة الطيبة والتي نعتز بها وأبنائها وشهدائها الذين كتبوا بدمائهم ملحمة الصمود والتحدي في معركة الفرقان ".