وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح بنابلس تحتفل بإطلاق مشروع التأمين الصحي المجاني

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 13:09 )
نابلس- معا- احتفلت حركة فتح في نابلس، مساء أمس الاربعاء، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للمكتب الحركي للأطباء، بمناسبة انجاز اتفاق خاص ببرنامج التأمين الصحي المجاني للحالات المرضية من الفقراء وذوي الشهداء والأسرى.

وقد عبر هيثم الحلبي أمين سر الحركة في إقليم نابلس عن سعادته بهذا الاتفاق، واصفاً إياه بالانجاز الهام، قائلا:" من الضروري الوقوف وعلى الدوام ، إلى جانب مرضانا من أبناء شعبنا في هذه الأوضاع الصعبة و الاستثنائية التي نمر بها"، وأعرب الحلبي عن شكر الحركة وتقديرها للأطباء الذين ابدوا تعاوناً كبيراً على هذا الصعيد.

من جانبه قال الدكتور كمال ألوزني أمين سر الهيئة الإدارية للمكتب الحركي: " ان هذا الاتفاق ينطوي على أهمية بالغة، فمسؤولياتنا الوطنية والطبية تحتم علينا تقديم أقصى ما يمكن تقديمه لأبناء شعبنا، مضيفا:" شعبنا مازال ينتظر منا المزيد ، وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة للتخفيف عنه".

وقد اتفق على البدء بتنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة، وبشكل تدريجي، حيث شكل لهذا الغرض لجنة مشتركة من الحركة والأطباء .

يذكر أن هذا الاتفاق جاء كثمرة لجهد متواصل بذله حسني عودة، عضو اللجنة القيادية لفتح بنابلس، بالتعاون مع المكتب الحركي للأطباء.