وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : مؤسسة الخليج التعليمية تبدأ فعاليات مشروع دعم العملية التعليمية

نشر بتاريخ: 24/04/2009 ( آخر تحديث: 24/04/2009 الساعة: 20:20 )
بيت لحم- معا- بدأت مؤسسة الخليج التعليمية فعاليات مشروع دعم العملية التعليمية والتفريغ النفسي لدى الأطفال بتمويل صندوق أوبك للتنمية.

وقالت رئيسة مجلس ادارة مؤسسة الخليج التعليمية الدكتورة آمنة العاوور أن المشروع بدأ بتفعيل ثلاث مراكز تعليمية في مناطق مختلفة في قطاع غزة تضم أكثر من 300طالب وطالبة.

وأوضحت د. العاوور أن المؤسسة ابرمت مذكرة تفاهم بحضور مندوبين عن المراكز الثلاثة وهم نبيلة كيلاني من مركز CETC الثقافي للتعليم والتدريب والدرسات في مدينة بيت لاهيا ،ومحمود زايد من مركز النجاح للخدمات الطلابية في منطقة السلاطين شمال واحمد الديري من جمعية شباب الصبرة الاجتماعية الخيرية بمنطقة الصبرة في مدينة غزة.

وأشادت د. العاوور بدور المؤسسات والمراكز التعليمية في قطاع غزة لما تشكله من رافد أساسي لرفع المستوى التعليمي للطلبة مؤكدة ان هناك متابعة حثيثة ومستمرة لضمان تحقيق أهداف المشروع.

من جهتهم أعرب ممثلوا المراكز التعليمية الثلاثة عن استعدادهم للمساهمة في إنجاح مسيرة التعليم وانجاز مهام تنفيذ الخطة المنوطة بالمشروع من خلال توفير مجموعة من المعلمين ذوي الخبرة والكفاءة لمساعدة الطلبة على الفهم و الاستيعاب.