وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الكتلة الإسلامية" تقيم مهرجانا انتخابيا ضخما في الجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 17:48 )
غزة - معا- أقامت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية، مهرجانا انتخابيا ضخما، حضره الأستاذ حسام اشتيوي رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين والدكتور عبد الكريم الدهشان، وقيادات الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، وموظفو الجامعة و المئات من طلاب الجامعة الإسلامية .

وتحدث أ. حسام اشتيوي بكلمة الكتلة الإسلامية، وأكد خلالها على أنهم سيبقون المحافظين على حقوق الطلاب وستسعى الكتلة الإسلامية لتحقيق كل ما يطمح إليه طلاب الجامعة، كما وأبدى أ. اشتيوي استياءه من مقاطعة الأطر الطلابية للانتخابات ، فيما دعا الطلاب لانتخاب قائمة الكتلة الإسلامية قائمة الفرقان.

وأكد استمرارهم على نهج الشهداء والمقاومة والصمود أمام ترسانة الاحتلال رغم كل ما يفعله من قتل وتدمير، وحثت الكتلة الطلاب التمسك بالعقيدة الإسلامية التي حث عليها القادة المؤسسون .

فيما تحدث المرشح لرئاسة مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الطالب بسام شمالي، وأكد على أنهم سيسعون لتلبية كل ما يحتاجه الطلاب وتقديم الخدمات التي من خلالها يستطيع الطلاب السير في مسيرتهم التعليمية دون عقبات ، وأكد على السير على النهج الإسلامية والسير على درب الشهداء.

وفي نهاية المهرجان قدم محمد عوض أمير الكتلة الإسلامية في جامعات القطاع أعضاء المجلس المرشحين وهم بسام شمالي ، على أبو عون ، عبد الرحمن الفرا، صلاح الداهودي، عمار أبو خشم، ماجد قاسم ، إبراهيم القرا، حسًان اسليم ، محمد أبو شنب ، جميل البابا ، ورامز سالم.

من الجدير بالذكر أنه كانت هناك قائمة من المستقلين تطلق على نفسها اسم قائمة بكفي قد رشحت نفسها ، وقد نشرت بيانا تؤكد على انسحابها ومقاطعتها للانتخابات ، وعليه فإن الكتلة الإسلامية تكون قد فازت بالتزكية في انتخابات الجامعة الإسلامية.