وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج الأسبوع التاسع دوري الدرجة الاولى للكرة الطائرة ( دوري الكرامة )

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 19:48 )
رام الله - معا -احمد زيدان – الدائرة الإعلامية – الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة , أفاد زياد صبري رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد بأنه تم اختتام مبارايات الأسبوع التاسع للدوري يوم الجمعة 24/4/2009 ، حيث شهد هذا الاسبوع منافسة شديدة بين الفرق التي تسعى لحجز بطاقتها للصعود الى الدرجة الممتازة ، وشهدت قاعة عسكر خمس مباريات جمعت كل من فريق مخماس / ودير دبوان . التي حسمها المخماسيون بتفوقهم 3 – 1 . حيث برز من لاعبي مخماس اشرف عوده / رجائي محمد/ حسين عمر / عبد الكريم سعد، وبرز من دير دبوان اسامه جمال ومحمد زايد،
و قسا دير بلوط على أصحاب الأرض عسكر ، حيث جائت المباراة من طرف واحد التي تالق بها ابناء دير بلوط الذين استطاعوا حسم المباراة بـ 3ـ صفر. حيث تألق لاعبي دير بلوط بارسالاتهم الساحقة وبرز منهم جهاد مصطفى / محمود تفاحه / ثائر قرعوش . وبرز من عسكر معتصم عمران / وضاح سرور / صالح وليد.

وحصل نادي دير ابو مشعل على نقاط المبارة وحسمها على مصلحة شباب أريحا إداريا لتخلفهم عن المباراة .
وأما المباراة الرابعة جمعت بين العوجا والعروب ، حيث كانت المباراة الاقوى وشهدت تنافسا قويا اتسمت بالندية والاثارة الا ان ابناء العروب حسمواالمبارة لصالحهم بواقع 3ـ2. وبرز من العروب كل من صلا ح سعيد ، احمد عيسى، و عامر ابو شعيره .
برز من العوجا سمير عوده ، غازي نجوم، علي وهدان ، سلام محمود.

اما المباراة الاخيرة والخامسة فقد جمعت كل من اماتين والعبيدية ، فقد جاءت متوسطة المستوى حسم من خلالها فريق اماتين المباراة بواقع 3ـ صفر. برز من اماتين مراد وفادي صوان وبرز من العبيدبية رداد احمد وعبد الرحيم.
ادار المباريات طاقم حكام الاتحاد المكون من عبد الرحمن ابو صالح / تيسير علاونه / عبد الرؤوف ابو عره / بسام سماعنه / محمود كنعان.

اشرف على المباريات رئيس الاتحاد يحيى بصه ورئيس لجنة المسابقات زياد صبري وفخري نجوم .