وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق مجلس الوزراء يدك شباك فريق مستشفى المقاصد بثلاثية

نشر بتاريخ: 27/04/2009 ( آخر تحديث: 27/04/2009 الساعة: 18:59 )
رام الله -معا - على استاد الشهيد فيصل الحسيني حقق فريق مجلس الوزراء فوزاً مستحقاً على فريق مستشفى المقاصد بثلاثة أهداف لهدف.
جاءت المباراة قوية منذ بدايتها وحملت الدقيقة (20) أول أهداف فريق مجلس الوزراء عبر لاعبه فارس أيمن بعد كسره مصيدة التسلل، وبعد خمس دقائق ضاعف جهاد الكرزون النتيجة بهدف ثانٍ بعد تخطيه لحارس المرمى ببراعة لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
ومع بداية الشوط الثاني قلص فريق مستشفى المقاصد النتيجة من ركلة جزاء انبرى لها عماد الدين صباح وأحرز منها هدف فريقه الوحيد، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أكد داوود مصطفى تفوق فريق مجلس الوزراء بتسجيله لثالث أهداف فريقه لتنتهي المباراة بفوز فريق مجلس الوزراء على مستشفى المقاصد بثلاثة أهداف لهدف في مباراة هي الأولى من نوعها لفريق مجلس الوزراء على الملاعب العشبية، والتي شهدت إضاعة العديد من الفرص من قبل لاعبي فريق مجلس الوزراء.
وبرز من فريق رئاسة الوزراء عماد حماد، وجهاد الكرزون، وعبدالناصر الخطيب، ومجدي القاسم، والحارس شفيع عبدالرحمن، وتألق الحارس محمد مصلح، وعماد الدين صباح من فريق مستشفى المقاصد.يذكر أن فريق مجلس الوزراء يستعد لإجراء عدة لقاءات ودية مع العديد من الفرق والأندية، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق.