وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم الطلبة المتفوقين والهيئة التدريسية في مدرستي روجيب الثانوية

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 13:33 )
نابلس- معا - نظمت حركة فتح بنابلس أمس الاثنين حفلا تكريمياً للهيئة التدريسية ولطلبة المتفوقين " فوج الشهيد سعد صايل " في مدرستي روجيب الثانوية للبنين والبنات.

وفي كلمة الهيئة التدريسية عبر وليد عودة عن شكره لحركة فتح على العمل الدؤوب والجاد لخدمة الطلبة ودورهم في دعم المسيرة التعليمية وحرصهم على تحمل مسؤولياتهم في معنى النهوض بمستوى الطلبة.

وأعربت حنين حميدان عضو الهيئة التدريسية لمدرسة الإناث عن سعادتها بهذه المناسبة مشدده على أهمية الفعالية لما لها من أثر طيب على الطلبة والمدرسين معاً .

وشددت عبلة الدبعي عضو لجنة الإقليم في كلمة حركة فتح على ضرورة الإنتباه دائماً لأهمية الدور الذي يلعبه المعلم والوقوف إلى جانبه في مطالبه العادلة والمشروعة.

وفي كلمة فتح في منطقة روجيب أعرب فراس الحلبي أمين سر الحركة فيها، عن تحيات حركة فتح للطلبة المتفوقين وقدم جزيل الشكر للهيئة التدريسية على ما تبذله من جهد في سبيل تربية وإعداد الطلبة، وتابع:"أطلقنا على هذا الفوج اسم الشهيد سعد صايل تقديراً وتكريما لروح الشهيد الذي عرف بعطاءه وتضحيته".

وقد حضر الحفل وفد من قيادة الحركة بنابلس وضم كل من عبلة الدبعي ونغم الخياط وأريج الخليلي. وفي نهاية الحفل قدمت الحركة دروعاً تقديرية ومجموعة من الهدايا للطلبة المتفوقين وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرستين.