وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أعضاء من مؤسسة التعاون يزورون جمعية المستقبل للتنمية والديمقراطية

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 15:38 )
سلفيت- معا- استقبلت جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية وفد من مجلس أعضاء وأمناء مؤسسة التعاون في الخارج، وذلك بهدف الإطلاع على الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية، حيث كان في استقبالهم الدكتور صبحي نمر رئيس الجمعية والطاقم التنفيذي فيها ومدراء المشاريع.

وقد رحب د. صبحي بالوفد شاكرا لهم دعم مؤسسة التعاون وبالأخص في مشروع تحسين جودة التعليم الذي ينفذ في جنوب محافظة نابلس إضافة إلى شكره إلى الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي لما قدموه من دعم لمشروع تمكين وتفعيل مؤسسات العمل الأهلي في المحافظة وتحدث عن طبيعة العمل والبرامج التي تنفذ من قبل الجمعية و ما تقدمه من برامج تدريبية تستهدف الشباب والمشاريع التي تنفذها .

وتحدث الدكتور مروان السايح رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة التعاون شاكرا أعضاء الجمعية على هذا الاستقبال مؤكدا على أن دعم المؤسسات في فلسطين يأتي في إطار تحسين الوضع الاقتصادي والتنمية المستدامة التي هي احد أهداف مؤسسة التعاون مؤكدا على الرغبة في الوصول لأكبر شريحة من الفئات المجتمعية المستهدفة من خلال برامجها، في حين رافق الوفد في الزيارة نجاد غنام مدير التعاون في شمال الضفة وعدد من رجال الأعمال.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور صبحي رئيس الجمعية الدروع التكريمية لمؤسسة التعاون والصندوق العربي وذلك لجهودهم المميزة في التنمية ودعم المؤسسات الفلسطينية.