وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكافل يصرف رواتب عمال الدفعة التاسعة غداً الأربعاء

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 22:37 )
غزة- معا-اعلن برنامج تكافل لتوفير فرص العمل بقطاع غزة أنه سيتم صباح غد الأربعاء صرف رواتب عمال تكافل الذين تم تشغيلهم في الدفعة التاسعة - شهر إبريل, والبالغ عددهم 1000 عامل ويأتي ذلك بالتزامن مع توقيع عقود الدفعة العاشرة من البرنامج.

وقال مدير عام برنامج تكافل م. صلاح الدين أبو عبدو: على عمال تكافل الذين عملوا في الدفعة التاسعة من البرنامج وخلال مرحلة معا لإعمار غزة، التوجه غداً لمكاتب البرنامج الموجودة في مكاتب العمل لاستلام رواتبهم علماً بأن مكتب البرنامج في غزة يقع في مجمع أبو خضرة.

من جانبه قال أ. حسن نصار المدير المالي لبرنامج تكافل أنه سيتم صرف رواتب العمال غداً وهي بقيمة 200 ألف دولار ودعا العمال الذين عملوا في الدفعة التاسعة التوجه صباح غد إلي مكاتب البرنامج لاستلام الشيكات لصرفها في مكاتب البريد الخاص بكل محافظة ونوه أن عمال غزة يتوجهون إلي بريد الشجاعية وعمال الشمال إلى بريد معسكر جباليا.

وذكر نصار أنه لن يتم صرف أي مرتب إلا وفقا للكشوف المعلن عنها وللمستفيد شخصياً

يذكر أن برنامج تكافل أعلن بالأمس عن أسماء الدفعة العاشرة عبر موقعه الالكتروني وصحيفة فلسطين ودعا العمال المستفيدين إلى التوجه لمكاتب البرنامج لتوقيع العقود واستلام العمل ضمن مشاريع إعادة اعمار غزة.