وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة وتجمع المبادرة الطلابي يحتفلون بفوزهم بانتخابات جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 29/04/2009 ( آخر تحديث: 29/04/2009 الساعة: 14:53 )
الخليل- معا- احتفلت المبادرة الوطنية الفلسطينية وتجمع المبادرة الطلابي في محافظة الخليل بفوز تجمع المبادرة في جامعة الخليل بأربعة مقاعد، مشكلين بذلك ثاني كتلة طلابية متساوين مع كتلة الرابطة الاسلامية التابعة للجهاد الاسلامي, ممثلة في هذه الانتخابات في ساحة الجامعة.

وحضر الاحتفال أمين عام المبادرة الوطنية الفلسطينية د. مصطفى البرغوثي، وعدد من قادة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل والضفة الغربية وقيادة المكتب الطلابي المركزي لتجمع المبادرة الطلابي.

وكان الاحتفال قد بدأ بمسيرة طلابية حاشدة خرج فيها طلبة التجمع من أمام جامعة الخليل متوجهين إلى مكتب المبادرة في المدينة، حملوا خلالها ألأعلام الفلسطينية وأعلام التجمع والمبادرة، وهتفوا لفلسطين وللحركة الطلابية وتبادله تجمع المبادرة الطلابي التهاني بروح اخوية مع الكتل فتح وكتلة وطن وكتلة الرابطة الاسلاميةوباقي الكتل المشاركة في الانتخابات تعبيرا عن روح الوحدة الوطنية.

وألقى د. مصطفى البرغوثي أمين عام المبادرة، كلمة مقتضبة، حيا فيها الطلبة وأهدى هذه النتيجة لفلسطين، مؤكدا على أن كل النتائج الأخيرة تشير، إلى تقدم المبادرة الوطنية الفلسطينية في مختلف الجامعات الفلسطينية.

كما حيا الدكتور البرغوثي، جهود المكتب الطلابي المركزي، وجهود المكتب الطلابي للتجمع في الخليل، وشكر بوجه الخصوص منسق المكتب الطلابي في الخليل لؤي العطاونة على جهوده الكبيرة. مشيرا أن المبادرة الوطنية تهدي هذا النصر، لجهود الوحدة الوطنية الجارية الآن.

من جهته، كان يوسف الطميزي، منسق المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل، قد رحب بالدكتور البرغوثي، ولقيادة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة الخليل، التي بذلت جهوداً كبيرة، وعلى رأسها موقع المدينة، كما أهدى الطميزي هذا النجاح لروح رئيس ومؤسس المبادرة الوطنية الفلسطينية الراحل الكبير الدكتور حيدر عبد الشافي.

ووجه الطميزي الشكر لجمهور الطلبة ولقيادة التجمع الطلابي في المحافظة وجامعة الخليل وتحديداً الهيئة القيادية للتجمع في الجامعة. وانتهى الاحتفال بلقاء ودي جمع المحتفلين في مقر المبادرة في الخليل، بحضور عدد من شخصيات المدينة.