وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صابرين تنظم حفلها الختامي لأنديتها الموسيقية في قصر رام الله الثقافي

نشر بتاريخ: 30/04/2009 ( آخر تحديث: 30/04/2009 الساعة: 07:37 )
بيت لحم -معا- برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي ا. لميس العلمي، تنظم مؤسسة صابرين للتطوير الفني اليوم الخميس، الحفل الختامي لأنديتها الموسيقية، وذلك في قصر رام الله الثقافي الساعة الواحدة ظهرا.

ويأتي الحفل الختامي تتويجا لرحلة أندية صابرين الموسيقية التي تم تأسيسها في كافة مديريات التربية والتعليم، والتي شملت نشاطاتها تدريبات مكثفة على العزف والغناء الفردي والجوقات والدبكة، حيث يكون الحفل الختامي نتاج التدريب والتعليم على مدار العام، وتشترك فيه جميع النوادي.

وقد ذكرت مؤسسة صابرين للتطوير الفني أنه تم إنشاء نادي صابرين الفني في معظم المديريات، وقد وصل عدد النوادي إلى 14 ناديا في مدارس التربية والتعليم والبطريكية اللاتينية ووكالة الغوث لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا. وقد قامت مؤسسة صابرين للتطوير الفني بتوفير المدربين والأدوات الموسيقية في سبيل إتاحة الفرص للطلبة لعرض مواهبها.

يذكر أن برنامج الموسيقى للجميع هو عبارة عن شراكة بين مؤسسة صابرين والمعهد، النرويجي للعروض الموسيقية ريكسكونسيرتنة ووزارة التربية والتعليم ، ومدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ومدارس البطريركية اللاتينية بدعم من مكتب الممثلية النرويجية للسلطة الفلسطينية.