وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء موسع لكادر مؤسسة رعاية اسر الشهداء في بيروت

نشر بتاريخ: 30/04/2009 ( آخر تحديث: 30/04/2009 الساعة: 16:54 )
لبنان- معا- اقيم في مقر سفارة فلسطين في بيروت لقاء موسع لكادر مؤسسة رعاية اسر الشهداء في لبنان بحضور ممثل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية سفير دولة فلسطين في لبنان عباس زكي ورئيسة مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية انتصار الوزير ومسؤول المؤسسة في لبنان شريف السوقي وعضوي قيادة حركة فتح في لبنان محمود الاسدي واشرف دبور.

وتحدث في البداية السفير زكي مثمنا دور العاملين في هذه المؤسسة التي عاشت منذ البدايات من اجل الشهداء والجرحى والمناضلين متمنيا الوصول الى برامج تخفف من الصعوبات وتعطي كل ذي حق حقه.

من جهتها شكرت رئيسة المؤسسة السفير زكي لاقامة هذا الصرح الكريم الذي متن العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. وقالت "ان الشهداء قد ضحوا من اجل احقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة ".

واشارت ام جهاد الى ان الانقسام يجب ان لا يطول لانه ينعكس سلبا على المشروع الوطني وتضحيات الشهداء. كما وضعت كادر المؤسسة في اجواء السعي الدائم لتحسين ظروف المؤسسة ورواتب اسر الشهداء والجرحى. واضافت "نهدف الى تطوير الخدمات التي نقدمها لأسر الشهداء".