وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضبط 2 طن "كعك" عفن في جنين

نشر بتاريخ: 01/05/2009 ( آخر تحديث: 01/05/2009 الساعة: 14:43 )
جنين - معا - ضبطت حماية المستهلك 2 طن من "الكعك الاسنفجي" العفن في احد المحال التجارية في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، امس الخميس.

واوضحت حماية المستهلك انها وخلال عملها الرقابي اليومي المستمر في الاسواق التجارية في الضفة الغربية، وخلال الكشف الحسي على المواد التموينية للتأكد من صلاحيتها، تبين في احد المحال التجارية في جنين وجود "كعك اسفنجي" يحمل تاريخ صلاحية جيد، ولكن الكعك عفن.

هذا وتم ابلاغ الادارة العامة لحماية المستهلك بهذه الصناعة ومواصفاتها وتم تعميمها على طواقم حماية المستهلك لضبطها والتخلص منها والبحث عن مروجيها، كما اشار المهندس عمر كبها نائب مدير دائرة حماية المستهلك في الضفة الغربية.

واضاف كبها ان العمل متواصل بين دائرة حماية المستهلك والضابطة الجمركية، وهم على استعداد وجاهزية تامة لمواصلة البحث عن مروجي المادة الغذائية العفنة المذكورة، واي مواد غذائية اخرى غير صالحة للاستعمال الادمي.

ومن جانبه، قال المقدم غالب ديوان قائد الضابطة الجمركية في الضفة الغربية انه لن يسمح بمثل هذه الظواهر ان تنتشر في اسواقنا، وطواقم الضابطة تمد جسور التعاون مع حماية المستهلك في كل المواقع، معتبرا انها من المصالح الوطنية العليا.