وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يهنئون "معا" بالجائزة الذهبية بمسابقة افضل المواقع العربية

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 03/05/2009 الساعة: 11:38 )
بيت لحم - معا - تلقت "معا" فيضا من برقيات ورسائل التهنئة والتبريك بمناسبة فوزها بجائزة دبي الذهبية كافضل المواقع الاخبارية العربية .

واذ تعبر "معا" عن شكرها وتقديرها لمشاعر التقدير التي انطوت عليها تلك الرسائل فانها تنشر تلك الرسائل كما وردت من اصحابها مؤكدين سعينا الدائم لنظل عند حسن زوارنا .

النائب الأسير جمال الطيراوي :

اسرة مكتب النائب الأسير جمال الطيراوي تتقدم من وكالة معا الاخبارية بالشكر والتقدير على دورها الريادي في خدمة الاعلام الفلسطيني ويسرنا في مكنب النائب الأسير جمال الطيراوي أن نهنئ وكالة معاً الاخبارية الفلسطينية وعلى راسها الاعلامي ناصر اللحام بمناسبة حصولها على الجائزة الذهبية على مستوى المواقع الالكترونية العربية ضمن فئة "الإعلام والصحافة الالكترونية"، مؤكدين إن هذه الجائزة، تثميناًمتواضعاً للدور الاعلامي الكبير الذي تقوم به وكالة معا الاخبارية واداءها المتميز والاداري على صعيد مجمل قضايانا السياسية والاجتماعية متمنين من باقي وسائل الاعلام الاكتروني إن تنتهج هذا الاسلوب الاعلامي المتميز.


المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية:

يتقدم المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية من الأخوة في وكالة معا الإخبارية إدارة وعاملين ومراسلين بالتهنئة بمناسبة حصولهم الجائزة الذهبية الأولى على مستوى المواقع الالكترونية العربية ضمن فئة "الإعلام والصحافة الالكترونية".

وقال المكتب الإعلامي أن هذا الانجاز يسجل للصحافة الفلسطينية التي يجب أن تكون على قدر المسؤولية في تبني قضايا شعبنا المصيرية وتعزيز لغة الحوار ونقاط الالتقاء بين الأطراف المختلفة كما يقع على الإعلام الفلسطيني وهو يتقدم في صدارة المشهد الدولي أن يتبنى مقاومة الشعب في مواجهة الاحتلال ويفضح جرائمه في الاستيطان وتهويد القدس وقتل الأطفال والحصار الظالم .

وتطلع المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية للجسم الصحافي الفلسطيني الارتقاء بالعمل وتطوير أداوته والانحياز إلى الهموم الوطنية الكبيرة والمشاركة بفعالية في مسيرة التحرر والبناء كجزء أصيل من مكونات المجتمع الفلسطيني المقاوم .

وتمني المكتب الإعلامي للجان المقاومة لوكالة معا الإخبارية مزيداً من التقدم والرقي والنجاح في أداء الرسالة الإعلامية الفلسطينية .

الهيئة الفلسطينية للاجئين:

وتقدمت الهيئة الفلسطينية للاجئين بالتهنئة لوكالة معا الاخبارية بمناسبة حصولها علي الجائزة الذهبية الاولي علي مستوي المواقع الالكترونية العربية
و قالت الهيئة في برقية وصلت لوكالة معا انها توجه التحية و التقدير الي كل العاملين في وكالة معا لما يبذلوه من جهود جبارة من اجل الارتقاء بواقع الاعلام الفلسطيني و دعم المبادرات الوطنية و المساهمة في تعزيز الهوية الوطنية الفلسطينية و كشف زيف الاعلام الاسرائيلي عبر اعلام صادق و مسئول و بعيد عن الحزبية.


المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية (مدى):

الأستاذ ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة "معا" المحترم
الزملاء العاملين في وكالة "معا"

تحية الوطن والحرية وبعد

تلقينا ببالغ السرور والاعتزاز نبأ فوز وكالة "معا" بالجائزة الذهبية في مسابقة أفضل المواقع الألكترونية في المنطقة، وهو حدث نعتبره مفخرة للصحافة الفلسطينية وإنجازا ليس لوكاة معا والعاملين فيها فقط بل للشعب الفلسطيني وصحافييه.

كما أن فوزكم بجائزة افضل المواقع وفقا للاعتبارات التقنية والمهنية والفنية التي اعتمدتها لجنة الجائزة لا يقلل من أهمية وتميز وكالة معا على على المستويات المحلية والعربية والدولية سواء من حيث المهنية العالية والصدقية التي جعلتها المصدر الأهم لأخبار فلسطين، أو من حيث تنوع المضامين، واتساع مساحة الوكالة لكافة الآراء والتوجهات لتكون الميدان الأبرز لحرية التعبير، وضمان حق الجمهور في الحصول على المعلومات وبما يعبر عن حالة التعددية في فلسطين.

نبارك لكم هذا الفوز ونتمنى لكم المزيد من النجاح والتقدم في خدمة الإعلام الفلسطيني وقضية شعبنا.

مع التقدير والاحترام

نهاد أبوغوش

عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /مسؤول الإعلام.
امين سر نقابة الصحفيين الفلسطينيين
عضو مجلس إدارة المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية (مدى)

حركة فتح ...اللجنة القيادية العليا لقطاع غزة تهنيء وكالة معا والاخ ناصر اللحام بمناسبة الحصول على الجائزة الذهبية الاعلام ويباركون لها النجاح .