وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابن رشد "أ" تتوج ببطولة مدراس الخليل الكروية على حساب ابو حنك .

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 02/05/2009 الساعة: 17:24 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - انتهت يوم الخميس الماضي بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية ، للمدارس التابعة لمديرية تربية الخليل ، وذلك بتتويج فريق مدرسة ابن رشد "أ" بكأس البطولة بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق مدرسة ابو حنك بركلات الترجيح ، اثر تعادل الفريقين سلبيا في الوقت الأصلي للمباراة .
وكان فريق ابن رشد وصل النهائي بعد فوزه بهدف ثمين على فريق مدرسة الزعتري ، فيما وصل فريق أبو حنك النهائي بعد فوزه بخمسة أهداف نظيفة على فريق مدرسة سيدنا إبراهيم ، علما بان الفرق الأربعة نجحت في تزعم مجموعاتها في الدور الأول ، حيث قسمت ست وعشرون مدرسة مشاركة في البطولة على أربع مجموعات .
وقد أظهرت البطولة مستوى رياضيا واعدا لأشبال ينتظر تألقهم مستقبلا ، ومنهم صهيب نصار وفتحي شاهين من مدرسة ابو حنك ، ومعتز جمجوم من مدرسة ابن رشد أ وطارق الشحاتيت من ابن رشد "ب" ، ووائل الشعراوي من الملك خالد ، ومحمد الكركي من الزعتري ،وإبراهيم العيدة من الجعبري ، ومهند مسك من ابو الضبعات .
واللافت أن شباك فريقي ابو حنك وابن رشد بقيت نظيفة في جميع المباريات ، ولكن ابن رشد نجح في تجاز الملك خالد في دور الثمانية بركلات الترجيح ، الأمر الذي تكرر في النهائي أمام ابو حنك ، وسجل فريق ابن رشد خمسة أهداف في جميع المباريات ، فيما سجل ابو حنك احد عشر هدفا ، خمسة منها للهداف الواعد محمد جميل الناظر .
وقد اشرف على تسيير جميع المباريات أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، وأدار المباريات معلمو التربية الرياضية في مختلف المدارس ، فيما أدار فوزي نصار وخالد الشلودي وجمال عاشور وعزيز وزوز ، علما بان جميع المباريات أقيمت على العشب الأخضر بملعب الحسين ،وأن خليل ابو صالح يدرب فريق ابن رشد ، وفايز نصار يدرب فريق أبو حنك .