وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع المناصب الإدارية لنقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 02/05/2009 الساعة: 17:06 )
نابلس - معا - وزعت المناصب الإدارية على الفائزين في انتخابات نقابة العاملين لجامعة النجاح الوطنية للدورة ما بين " 2009_2010"، وأسفرت عن فوز "كتلة جامعة النجاح الوطنية" التابعة لحركة فتح.

وقد انتخب بالإجماع كل من، حسام نجيب عبد الحليم رئيسا للهيئة الإدارية، والدكتور يوسف غنيم، نائبا للرئيس، والدكتور نضال جرادات أمينا للسر، والدكتور ماهر خماش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية، والدكتور صبري ناصر رئيسا للجنة الداخلية، والدكتور باسل منصور رئيس اللجنة القانونية، وإياد البيشاوي رئيس اللجنة المالية، وسراب السايح رئيس اللجنة الاجتماعية، وسهيل صالحة رئيس اللجنة الرياضية.

وعقد حسام نجيب مؤتمرا صحافيا أكد فيه، على أن من أولى اهتماماته السعي لدى هرم السلطة الوطنية ممثلة الرئيس محمود عباس وحكومته من اجل سرعة تطبيق مشروع التقاعد الحكومي، بما يضمن للعاملين في الجامعات والمعاهد العليا الفلسطينية، عدالة الحقوق، وخصوصية التميز، وتفعيل دور نقابة العاملين في الجامعة في نشاطات، وفعاليات الاتحاد العام للنقابات في الجامعات الفلسطينية. وتعزيز مشاركتهما في الحياة السياسية والاجتماعية، والاقتصادية، في جميع أنحاء الوطن.

وأكد نجيب أن نقابته ستسعى لدعم أسس، وبرامج البحث العلمي في الجامعة، وتكريم رواده، وتوفير جميع الإمكانيات المتاحة لهم ماديا ومعنويا، مشيرا إلى وضع الخطط السريعة بهدف إيجاد آلية تواصل جديدة بين نقابة العاملين، وبين جميع أفراد الهيئتين الأكاديمية، والإدارية في الجامعة، وخاصة بعد أن أصبحت النجاح مدينة جامعية ضخمة.

وفي الختام شكر نجيب رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور رامي الحمد لله على توفير جميع الإمكانيات من اجل تحقيق العرس الديمقراطي في أجواء مريحة وجيدة، كما شكر رئاسة وعضوية المكتب الحركي للعاملين في الجامعة على دعمهم لكتلته.

هذا وقد أهدى حسام نصر فوز الكتلة إلى الرئيس محمود عباس، بصفته قائدا عاما لحركة فتح، والى جماهير، وكوادر الحركة في كل مكان. وأشار إلى أن هذا الفوز دليل جديد على التفاف الشعب الفلسطيني حول تيار فتح الديمقراطي.