وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق مسجد التابعين يتوج ببطولة- انتصرت غزة

نشر بتاريخ: 03/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 13:30 )
غزة - معا - رائد أبو جراد - توج فريق كرة القدم بمسجد التابعين ببطولة- انتصرت غزة، بكرة القدم للخماسيات، على حساب منافسه فريق مسجد التوبة بنتيجة 3/1 في اللقاء النهائي، الذي جرى بينهما على ملاعب نادي الدرج، والتي أطلقها النادي بالتعاون مع اللجنة الرياضية برابطة مساجد الدرج، بحضور رئيس النادي حسام قويدر، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء اللجنة الرياضية، والشخصيات الرياضية، وحشد كبير من الجماهير، بمشاركة 8 فرق صعدت عن 4 مناطق جغرافية ضمن تصفيات استمرت أسبوعين، شارك فيها 22 فريقاً.

وقد أحرز أهداف التابعين، كل من: محمد البحطيطي، وعلاء أبو رحمة، ومصطفى اليازجي، وللتوبة محمد خيرة، نجم فلسطين في السبعينات رزق خيرة.

وكان المشاركون جرى تقسيمهما إلى مجموعتين، ضمت الأولى: الأيبكي، وفاطمة الزهراء، والشيخ شعبان، والتابعين، وأما الثانية فضمت: التوبة، والمشاهرة، والمغربي، وابن سلطان، وقد تأهل للمربع الذهبي، فريق التابعين، الذي تفوق على المشاهرة بهدف وحيد أحرزه عماد أبو رحمة، والتوبة، الفائز على الأيبكي بنتيجة 2/صفر، أحرزهما محمد خيرة، وعبد السلام صقر.

وفي الكلمة الرئيسة رحب قويدر بالحضور، مشيراً إلى أن هذه البطولة تأتي للارتقاء بأداء اللاعبين وتنشيط الفرق على اختلافها، والعمل على اكتشاف وجوه جديدة من اللاعبين، فضلاً عن ربط الواقع الفلسطيني وما واجهه شعبنا في الحرب الأخيرة في نفوس الرياضيين.

وفي الحفل الختامي توج التابعين بكأس البطولة وميداليات المركز الثاني، والتوبة بميداليات المركز الثاني، ونال عرفات أبو عاصي من الأيبكي جائزة أفضل حارس، ومحمد البحطيطي جائزة الهداف برصيد 5 أهداف، وجرى تكريم حكام البطولة: إبراهيم الرفاتي، وسعيد شابط، ومحمد المظلوم، واللجنة المشرفة: عمار خيرة، ومعين قويدر، وبدر أبو سيدو.