وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادا لكأس الاتحاد فوز هلال أريحا على مؤسسة البيرة 3/2

نشر بتاريخ: 03/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 00:47 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - حل فريق الهلال الريحاوي ضيفا على شقيقه فريق مؤسسة شباب البيرة مساء السبت الماضي حيث التقى الفريقان على ملعب ماجد اسعد في لقاء ودي ضمن استعدادات كل منهما لمسابقة الكأس بعد الخروج المبكر من بطولة درع الاتحاد .

واتسم اللقاء بالإثارة والندية وعكس لاعبو الفريقين أداء متميز تخلله الفنيات العالية والمخزون المهاري والبدني اللافت ، ونجح أبناء الأغوار من حسم اللقاء بثلاثة أهداف لهدفين وكان الهلال قد أنهى أحداث الشوط الأول بتقدمه بهدفين لهدف سجلهما لاعبا التعزيز محمد داود(10) واحمد شلبايه (37) فيما سجل للبيرة اللاعب عمار صندوقة .

وفي الشوط الثاني أكد الهلال تفوقه وأضاف الهدف الثالث بإمضاء اللاعب واصف جمهور اثر تمريرة متقنة من نائل منصور، وقلص الفارق للبيرة اللاعب وليد فارس لينتهي اللقاء الذي قاده الحكم طارق النقيب بفوز هلال أريحا على البيرة 3/2 .

وصرح الناطق الإعلامي لنادي هلال أريحا محمد داود غروف بأن فريقه يمر في فترة استعداد لمسابقة كأس الاتحاد المتوقع أن تنطلق في منتصف هذا الشهر

من اجل الوقوف على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا بقيادة المدير الفني سيمون خير والجهاز التدريبي وأكد غروف حرص إدارته على توفير كل ما يلزم الفريق واللاعبين والمدربين من اجل تقديم الأفضل في هذه المسابقة والمنافسة على اللقب .