وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأزهر يعقد ندوة حول استخدام نظام محاسبي إداري محوسب ومتكامل

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 15:02 )
غزة- معا- قام طلبة كلية الاقتصاد والعلوم الإدراية شعبة الدراسة باللغة الإنجليزية بجامعة الأزهر بتنظيم ندوة باللغة الإنجليزية تناقش الوضع الاقتصادي الحالي في قطاع غزة تحت عنوان (غزة اليوم) "Gaza Today "، وذلك بقاعة المؤتمرات المركزية بالجامعة، في محاولة جادة للتواصل مع مجتمعهم والمشاكل التي يواجهها ومحاولة التوصل مع أصحاب الخبرة إلى حلول ممكنة.

بمشاركة أ.مأمون أبو شهلا عضو مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزة وعضو مجلس إدارة بنك فلسطين،أ.عمر شعبان المحلل الاقتصادي و رئيس مركز بال ثينك للدراسات الاستراتيجية،د.عماد أبو شعبان المحاضر في كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية بالجامعة.

وافتتحت الندوة بتلاوة آيات من القرآن، بحضور أ.د جواد وادي رئيس الجامعة، د.جبر الداعور نائب الرئيس للشئون الإدارية و المالية، د.محمود عكاشة نائب الرئيس لشؤون التخطيط والجودة، د.نهاية التلباني عميد كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية، د رياض العيلة عميد شئون الطلبة، ونخبة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، عدد من مدراء البنوك، ممثلون عن سلطة النقد،وبعض أساتذة الجامعات،والمهتمين وطلبة الكلية.

ثم قام الطالب شريف العايدي مقدم الندوة بالترحيب بالضيوف كل باسمه وصفته ولقبه ،مقدماً باسمه و باسم زملائه أعضاء اللجنة التحضيرية جزيل الشكر و العرفان لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها،وأعضاء مجلس الجامعة ،خاصاً بالذكر د.التلباني،ود.أبو مدللة ،و كافة أعضاء الهيئة التدريسية بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية على ما قدموه من تسهيلات لتنفيذ الندوة.

وأوضحت د.التلباني في كلمة لها أن هذا اللقاء يأتي ضمن أنشطة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الهادفة إلى جسر الفجوة بين طلبة الكلية و سوق العمل، لاسيما وأن هذا النشاط يأتي لإعطاء صبغة عملية لأهم المواضيع التي يتم تدريسها بشكل نظري مما يسهم في فهم المواضيع بصورة أفضل.

وشكرت د.التلباني في ختام كلمتها كل من ساهم في دعم هذا النشاط بما في ذلك إدارة الجامعة، وضيوف الشرف المشاركين بأوراق العمل التي تحتوى على موضوعات قيمة ومختلفة، والمؤسسات المحلية، ووجهت شكرها الخاص لطلبة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية شعبة الدراسة باللغة الإنجليزية على جهودهم الجبارة في الإعداد لهذا اللقاء.