وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية قلقيلية يستقبل منتخب قلقيلية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 18:35 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - استعداداً للقاء النهائي بكرة القدم بطولة المرحوم ياسر عمرو والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي يلتقي اليوم الثلاثاء منتخبا قلقيلية ورام الله والبيرة على إستاد الشهيد فيصل الحسيني الساعة التاسعة صباحاً . ولأهمية هذا اللقاء الهام عقد اجتماعاً هاماً في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية برئاسة مدير التربية الأستاذ يوسف عودة مع أعضاء منتخب كرة القدم لمديرية التربية والتعليم / قلقيلية والذي تأهل لنهائي بطولة منتخبات المدارس ( بطولة المرحوم ياسر عمرو) وبحضور كل من نضال هلال النائب الإداري ومنى عفانة رئيس قسم التعليم العام وخضر عودة رئيس قسم الإشراف التربوي ومؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات ومعاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي ومراد شتيوي وخولة مقبل مشرفا التربية الرياضية في المديرية.

وحث مدير التربية عودة أعضاء الفريق على أداء مباراة تشرف المحافظة وطالبهم بإظهار صورة جيدة عن المحافظة والتربية والتعليم وعدم الغرور ، والمحافظة على القيم الإيجابية كونها طريق النجاح والتوفيق . والدعوة للحصول على البطولة بالشكل الصحيح ودعا إلى التحلي بالروح الرياضية والأخلاق الحسنة والالتزام والانضباط بتعليمات المسؤولين عن المنتخب ، وشكر أيضا الجهود التي بذلت من كافة المسؤولين من مدربين وموظفين في قسم النشاط الرياضي في المديرية وتعهد أيضا بتكريم الفريق حال الحصول على الكأس .

وبعد ذلك تحدث الأستاذ مراد شتيوي الذي بدوره رحب بالحضور وشدد على ضرورة الحصول على اللقب وتقديم أداء جميل يشرف ويليق بمنتخب المديرية وتحقيق الإنجاز أولاً والتحلي بالأخلاق الرياضية ومن ثم الفوز بالأداء ثانياً ، وطالب أعضاء الفريق بالالتزام بالتعليمات والفوز وقبول هذا التحدي الهام . وفي النهاية شكر مدربا الفريق مؤيد شريم ومؤمن داوود على جهودهم الكبيرة والتي أوصلت منتخب الكرة إلى النهائي.

ومن ثم تحدث اللاعب علاء يامين كلمة قصيرة نيابة عن اللاعبين شكر خلالها مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة ومدربا الفريق شريم وداود وقسم النشاط الرياضي على جهودهم المتواصلة من أجل راحة اللاعبين واعداً بالعودة إلى قلقيلية بالفوز وان معنويات اللاعبين عالية جداً وأن الميدان سيشهد لهم يوم غد الثلاثاء هذه الحقيقة.

واختتم الحديث مدرب الفريق الأستاذ مؤيد شريم الذي قدم شكره إلى مدير التربية وطاقمها في دعم المسيرة الرياضية في قلقيلية ووعد أن يعود بالفريق من القدس حاملين الكأس وتقديمه إلى مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة . وحث اللاعبين على تقديم أداء جيد وخاصة أن وسائل الإعلام ستكون متواجدة في هذا العرس الرياضي الكبير. وطالب اللاعبين بأن يكونوا على قد كبير من المسؤولية وعلى قلب رجل واحد.

وفي النهاية التقطت الصور التذكارية برفقة مدي التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة واللاعبين.

ويذكر أن منتخب قلقيلية وصل إلى المباراة النهائية بعد نتائجه المميزة وفوزه على منتخب نابلس بالنتيجة 3 – 2 وفوزه على منتخب طولكرم بالنتيجة 5 -2 بركلات الترجيح في مباراة دراماتيكية وجميلة خاصة من أبناء قلقيلية . والمباراة الأخيرة فاز منتخب قلقيلية على منتخب طوباس بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.