وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشافة تربية قباطية تستضيف وفدا كشفيا من القدس الشريف

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 18:20 )
جنين – معا - استضافت كشافة مديرية التربية والتعليم في قباطية وفدا كشفيا من تربية القدس ترافقهم مشرفة الكشافة والمرشدات لما ابو السعود وعدد من القادة الكشفيين.

وكان في استقبال الوفد الكشفي مديرة التربية والتعليم ريما دراغمة والنائب الاداري فواز عبد الحي ومشرف الكشافة والمرشدات عاهد شعبان واعضاء المجلس المحلي في مركة ومدير مدرسة ذكورمركة الثانوية ومعلمو المدرسة.


ورحبت دراغمه بالوفد الكشفي معبرة عن سرورها بهذه اللقاءات التي توثق العلاقات الكشفية من خلال الانشطة والفعاليات وتبادل الخبرات والتعرف على المناطق الجغرافية المختلفة والتي تعزز انتماء الكشافة لوطنهم وبلدهم

بدوره اشاد خالد يوسف رئيس مجلس مركة المحلي بهذه اللقاءات سيما وان مركة قد استضافت في لقاء سابق وفودا من المرشدات من المديريات الشمالية .

وثمن اياد ابو عبيد العلاقة المتميزة بين المجتمع المحلى والمؤسسة التعليمية والمديرية مشيرا الى انعكاسه الايجابي على المستوى العلمي من خلال الانشطة والفعاليات اللامنهجية .

ودعا القائد الكشفي يوسف الغزاوي في كلمة الضيوف الكشافة وقادتهم لاختراق الحصار والوصول الى المدينة المقدسة لتكتمل الفرحة بهذه اللقاءات.

وخلال اللقاء نفذت عدد من الانشطة والفعاليات والمسابقات والالعاب الكشفية ورحلة خلوية في الجبال حسب الاشارات السرية التي انتهت في مدرسة بنات مركة الثانوية حيث كان في استقبالهم فرقة الزهرات التي قدمت فقرات وقصائد وطنية .

وفي نهاية اللقاء الكشفي قدمت مدرسة ذكور مركة الثانوية دروع تقديرية للقادة المشاركين ودرع تقديري لمجلس مركة الذي بدوره قدم درع شكر وتقدير لمديرة التربية ريما دراغمة .