وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري السلة التكروري يقود حطين النابلسي لفوز متوقع على حوارة

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 11:09 )
نابلس - معا - رائد جعايصة - في مباراة مؤجلة ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري السلة الممتازة بطولة المرحوم جورج رشماوي استطاع حطين النابلسي الفوز على حوارة بنتيجة 69-60 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الفارعة فيما لم يعقد اللقاء الثاني المفترض بين فريقي البيرة والعمل الكاثوليكي رغم حضور مؤسسة البيرة إلى صالة الفارعة .

الربع الأول

افتتاحية اللعب عن طريق هدف لحوارة بإمضاء بلال عودة اتبعها محمد الحلو بثلاثية جميلة تتقدم حوارة في بداية الربع متابعة من تحت السلة التكروري وري باوند لهيثم القنعير من حطين في الدقيقة الخامسة حطين تتقدم وحواره تتراجع وينهى ميسرة عتمه الربع بهدف جميل بنتيجة 16 لحطين مقابل 11 لحوارة .

الربع الثاني

بداية قوية من كلا الفريقين وتحديدا من حوارة حيث ثلاثية محمد رايق ومتابعة جهاد عوده وانس عماد عادلت النتيجة إلا إن أهداف ميسرة عتمة وعبد الفتاح نور كانت بالمرصاد للحواريين واختراقات التكروري أنهت الربع سريعا بنتيجة 20 لحطين مقابل 18 لحوارة .

الربع الثالث

حطين تتقدم وتفرض إيقاعها بفضل بشار عبد الهادي وعبد الفتاح نور إلا إن حوارة كان لها رأي مغاير فانتفضت بشكل ملفت عن طريق طايل عودة وبلال عودة ومحمد الحلو في الدقيقة السابعة حوارة تتقدم على حطين ويصبح اللعب سلة بسلة والتعادل سيد الموقف للفريقين حتى أخر دقيقة يحتسب الحكم خطأ فنيا على حطين ولينتهي الربع حواريا بنتيجة 17 مقابل 12 .

الربع الرابع

حوارة تتقدم مع بداية الربع بثلاثية انس عماد إلا إن خبرة التكروري وعتمة وإصرارهما على التحدي قلبت الكفة سريعا مع اختراقات رضوان الوني والعفوري ورغم اللعب السريع من حطين إلا إن حوارة وقف ندا قويا من خلال بلال عودة وانس عماد والحلو لينتهي الربع حطينيا ب 21 مقابل 14 لحوارة ولتنتهي المباراة بفوز حطين ب 69 مقابل 60 .

حكم اللقاء :
مفيد عبد الله وعنان دراغمة
المسجل : سامح المصري
ميقاتي 24 ثانية : خالد السمحان
ميقاتي : عماد قصراوي
راقبها : حاتم صوافطة