وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق مجلس الوزراء يغازل شباك الكلية العصرية برباعية

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 19:14 )
رام الله- معا - مجدي القاسم - حقق فريق رئاسة مجلس الوزراء فوزاً مستحقاً على فريق الكلية العصرية بأربعة أهداف لهدف في مباراة ودية جرت أحداثها على ملعب البيرة الجديدة.

وجاءت المباراة مثيرة منذ لحظاتها الأولى، وتبادل الفريقان سيطرتهم على منتصف الملعب، ولكن خبرة لاعبي فريق مجلس الوزراء لعبت دوراً في فرض أسلوب اللعب الذي يريدون، وكان لهم ما أرادو حيث تمكنوا من تسجيل هدف السبق من ركلة حرة أحدثت إرباكاً في خط دفاع فريق الكلية العصرية وتهادت في الزاوية اليسرى لحارس المرمى لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع مطلع الشوط الثاني عزز علاء محمد من تقدم فريق مجلس الوزراء بهدف ثانٍ من كرة رأسية، قبل أن يؤكد نجم خط الوسط عماد حماد تفوق فريقه بالهدف الثالث من كرة رأسية، واستغل فريق الكلية العصرية تقدم لاعبي فريق مجلس الوزراء وتمكن من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الوحيد عبر يعرب البرغوثي، لكن خبرة لاعبي فريق مجلس الوزراء كانت الفيصل في هذا اللقاء، فبعد مجموعة من التمريرات المتقنة أرسل فارس أبو راس كرة صاروخية ليختتم رباعية فريقه، ولينتهي اللقاء بفوز فريق مجلس الوزراء على الكلية العصرية بأربعة أهداف لهدف.

وشهد اللقاء عودة حارس فريق مجلس الوزراء إياد كرزون بعد الاصابة التي تعرض لها في وقت سابق، كما تألق داوود مصطفى وجهاد الكرزون من فريق مجلس الوزراء، وبرز أكرم زايد وفريد عرار من فريق الكلية العصرية.