وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة التحرير العربية تستقبل وفدا قياديا من حركة الجهاد الإسلامي

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 17:58 )
رفح -معا- استقبلت جبهة التحرير العربية في مقرها برفح، وفداً قيادياً من حركة الجهاد الإسلامي ترأسه القذافي القططي مسؤول العلاقات الوطنية في الحركة لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى الثانية والستين لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي، والأربعين لانطلاقة جبهة التحرير العربية وكان في استقبالهم عبد العزيز أبو عمرة القيادي في جبهة التحرير العربية، ومسؤول علاقاتها الوطنية وعدد من قيادات وكوادر الجبهة برفح .

وثمن القذافي القططي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي دور جبهة التحرير العربية في النضال الفلسطيني ودورها الريادي في حمل هموم القضية الفلسطينية ولا سيما انها من الحركات التي تعتبر المقاومة خياراً استراتيجياً لها .

وتأمل القططي بأن تكون الذكرى القادمة عام الوحدة وإنهاء الانقسام الداخلي التي يعيشه شعبنا , معرباً على استعداد حركته لتعزيز التقارب المشتركة بين كافة فصائل العمل الوطني .

بدوره رحب عبد العزيز أبو عمرة بالوفد، مؤكداً في هذه المناسبة على ضرورة إنجاح الحوار الوطني الفلسطيني الشامل وأن توحيد القوى والفصائل الفلسطينية هو الرد الحاسم على محاولة ضرب النضال الفلسطيني وتقسيم الوطن سياسياً وجغرافياً , وضرورة تشكيل قيادة شعبية موحدة من كافة القوى القومية والوطنية والإسلامية من المحيط الاطلسى إلي الخليج العربي من أجل دعم وتعزيز صمود الشعب العربي في العراق وفلسطين .